محمد صلاح جاهز للمشاركة مع ليفربول بعد تعافيه من فيروس كورونا

محمد صلاح جاهز للمشاركة مع ليفربول بعد تعافيه من فيروس كورونا

 غاب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن الملاعب طوال فترة التوقف الدولي وكذلك عن مباراة ليستر سيتي الأحد الماضي بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا  لكنه من المقرر أن يعود إلى الملاعب.

 وعاد الدولي المصري محمد صلاح إلى تدريب ليفربول بعد غيابه عن النادي ومنتخب بلاده بسبب فيروس كورونا.

 وكان صلاح، 28 عامًا، إيجابيا لاختبار كوفيد -19 خلال الأسبوع الأول من فترة التوقف الدولي.

 وغاب المهاجم عن مباراتي مصر ضد توجو ووجه له انتقادات لقراره حضور حفل زفاف شقيقه دون ارتداء قناع قبل اختباره الإيجابي.

 كما غاب صلاح، هداف ليفربول هذا الموسم برصيد 10 أهداف، عن مواجهة الريدز مع ليستر مساء الأحد الماضي، رغم أن فريقه تأقلم مع غيابه في طريقه للفوز 3-0.

 وبعد المباراة، أكد المدرب يورجن كلوب أن اختبار صلاح كان سلبيًا لفيروس كورونا بعد عودته إلى ميرسيسايد على متن طائرة خاصة.

 وأكد نجم روما السابق عودته إلى التدريب من خلال نشر صورة له على إنستجرام وهو يبتسم ابتسامة عريضه  في قاعدة تدريب الريدز الجديدة – مركز تدريب أكسا الحديث الذي تبلغ تكلفته 50 مليون جنيه إسترليني في كيركبي.

 وغادر ليفربول ملعب تدريب ميلوود القديم الأسبوع الماضي للانتقال إلى المجمع الجديد، والذي وصفه كلوب بأنه مثالي إلى حد كبير.

 وعاد صلاح إلى التدريبات في الوقت المناسب لمواجهة ليفربول على أرضه مع أتالانتا في دوري أبطال أوروبا مساء غدا الأربعاء.

 لكن من شبه المؤكد أن الريدز سيغيب عنه نابي كيتا في المواجهة مع دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد إصابة لاعب خط الوسط في منتصف الطريق خلال المباراة مع ليستر.

 لقد شعر بالعضلة الخلفية ولم يكن قادرًا على اللعب وإلا لكان قد بقي في الملعب.

 إصابة كيتا تترك ليفربول خفيفًا في خط الوسط، مع شكوك جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا أيضًا، بينما الريدز ضعيف في الدفاع بعد إصابة فيرجيل فان ديك وجو جوميز وترينت ألكسندر أرنولد.

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com