مباراة الهلال ضد الاتحاد.. الزعيم والنمور “حبايب” في كلاسيكو الكرة السعودية

مباراة الهلال ضد الاتحاد.. الزعيم والنمور “حبايب” في كلاسيكو الكرة السعودية

خطف الهلال تعادلاً صعباً أمام الاتحاد بـ1-1 وذلك خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على استاد الملك فهد الدولي "درة الملاعب" ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

قام حكم الكلاسيكو محمد الهويش بإلغاء ركلة جزاء احتسبها لصالح الاتحاد للاعب عبدالعزيز البيشي بالدقيقة "10" بعد العودة إلى تقنية الفيديو والتأكد من عدم وجود مخالفة على الحارس.

وجاء هدف الاتحاد خلال الدقيقة "20" عن طريق الجناح الأيمن عبدالرحمن العبود بعد أسيست من الجهة اليمنى عن طريق سعود عبدالحميد الذي يمرر كرة عرضية أرضية يستقبلها العبود بتسديدة قوية في مرمى حبيب الوطيان.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتفوق الاتحاد بهدف نظيف أمام الهلال، فيما خسر فابيو كاريلي تغييرين بعد إصابة الظهير الأيسر مهند الشنقيطي وبديله حمدان الشمراني والاستعانة بعد ذلك بالبديل الآخر حمد آل منصور.

وفي الشوط الثاني أضاع الصربي بريجوفيتش فرصة تسجيل هدف ثاني بالدقيقة "49" بعد انفراده بالمرمى لكن الكرة تخرج بغرابة ضربة مرمى، وشهدت الدقيقة "61" انفراد جديد للاعب نفسه ولكن مدافع الهلال محمد جحفلي يتدخل ويبعد الكرة.

ووصل الهلال إلى التعادل خلال الدقيقة "85" بعد كرة ثابتة يترجمها البديل صالح الشهري برأسية رائعة في مرمى الحارس الاتحادي مارسيلو جروهي.

وبهذه النتيجة؛ يحتل الهلال المركز الأول بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 23 نقطى بينما الاتحاد يصل إلى 15 نقطة في المركز الرابع بعد تعادل الفريقين 1-1- بكلاسيكو الدرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com