مباراة الأهلي والزمالك.. دقيقة حداد على رحيل مارادونا في نهائي القرن الإفريقي

مباراة الأهلي والزمالك.. دقيقة حداد على رحيل مارادونا في نهائي القرن الإفريقي

قرر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" الوقوف دقيقة حداد على رحيل الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا، وذلك خلال مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأسطورة دييجو أرماندو مارداونا، وافته المنية مساء أول أمس عن عمر يناهز الستين عاماً بسكتة قلبية مفاجئة، وتم تشييع جثمانه من مقر القصر الرئاسي في الأرجنتين.

ومن المقرر أن ينطلق ماتش الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وهي المرة الأولى التي يتواجد فيها فريقين من نفس الدولة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتخطي المارد الأحمر العديد من الصعوبات خلال مشواره في المسابقة قبل مباراة الأهلي والزمالك ، وضمن بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من مرحلة المجموعات رفقة النجم الساحلي التونسي.

وفي دور الـ8 من دوري الأبطال، تخطى صن داونز الجنوب أفريقي بعد الفوز بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، قبل أن يعبر الوداد المغربي في نصف النهائي بعد الفوز بنتيجة 5-1 في مجموع اللقائين.

وضمن الفارس الأبيض تواجده في مباراة الأهلي والزمالك ، بعد أن تأهل إلى الدور ربع النهائي بعدما صعد رفقة مازيمبي الكونغولي إلى هذا الدور.

وتخطى الزمالك فريق الترجي التونسي بعد الفوز عليه بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في الدور ربع النهائي قبل أن يطيح بالرجاء البيضاوي المغربي بعد الفوز بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com