مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع نجم وسط البرتغال

مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع نجم وسط البرتغال

احتاج مانشستر يونايتد إلى لاعب خط وسط دفاعي مركزي لبعض الوقت ويتطلع مرة أخرى لملء نفس المركز في نافذة الانتقالات في يناير. تم ربط النادي بالعديد من لاعبي خط الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ووفقًا لتقارير في صحيفة ديلي ستار ، يبدو أنهم الآن في مركز الصدارة للتعاقد مع لاعب خط الوسط البرتغالي جواو بالينها ، الذي يلعب حاليًا مع سبورتنج لشبونة في الدوري الإسباني الممتاز.

سبق لمانشستر يونايتد التعاقد مع لاعبين مثل كريستيانو رونالدو وبرونو فرنانديز وناني من سبورتينج لشبونة ويحاولون تأمين انتقال آخر من الجانب البرتغالي. قد يكون نجاح رفاقه في يونايتد كافياً لإقناع جواو بالينها بالتوقيع مع نادي الدوري الإنجليزي ومحاولة الاقتداء بزملائه البرتغالييون.
هذا ويعد تأمين لاعب خط وسط دفاعي أولوية قصوى لمانشستر يونايتد والتعاقد مع جواو بالينها يمكن أن يكون حلا وافيا على غالبية مشاكل النادي.

جواو بالينها البالغ من العمر 26 عامًا ليس مجرد احتمال شاب ، لكن البرتغالي صنع لنفسه اسمًا سريعًا للغاية منذ ظهوره على الساحة.
ظهر بالينها مؤخرًا لأول مرة مع منتخب البرتغال في عام 2021 ، لكنه كان جزءًا حيويًا للغاية من الفريق البرتغالي منذ ذلك الحين. البرتغال حاليا في وضع محفوف بالمخاطر حيث يجدون أنفسهم في خطر الخروج من كأس العالم. وسيلعب بالينها دورًا أساسيًا في تصفيات البرتغال المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويتصدر جواو بالينها قائمة مانشستر يونايتد في بحثهم عن لاعب وسط دفاعي

جرب مانشستر يونايتد لاعبين مختلفين مثل فريد وسكوت مكتوميناي وبول بوجبا في دور لاعب خط وسط دفاعي لكنهم لم يتمكنوا تمامًا من تقديم العروض المطلوبة. نيمانيا ماتيتش لاعب خط وسط دفاعي متمرس متوفر حاليًا في النادي لكن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا يقترب من نهاية مسيرته. لا يستطيع أن يبدأ بانتظام لمانشستر يونايتد في دوري متطلب للغاية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز.

4 لاعبين على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو

حدد الشياطين الحمر العديد من الأهداف المحتملة لملء دور لاعب الوسط الدفاعي في النادي بأسماء مثل إيف بيسوما وأمادو حيدرة. يراقب يونايتد أيضًا موقف دينيس زكريا مع بوروسيا مونشنجلادباخ حيث ينتهي عقده مع النادي العام المقبل ولكن لم يظهر أي اهتمام رسمي. يبدو الآن أن جواو بالينها هو أحدث هدف لمانشستر يونايتد ويبدو من المحتمل جدًا أن يتمكن يونايتد من إغلاق هذه الصفقة إذا قرروا الذهاب إلى بالينها.

خاض لاعب خط الوسط أكثر من 70 مباراة خلال الموسمين الماضيين ورسخ نفسه كواحد من أكثر لاعبي خط الوسط الدفاعي الموثوق بهم في البرتغال. يطلب نادي سبورتينج لشبونة 25 مليون جنيه إسترليني فقط للاعب البالغ من العمر 26 عامًا ، وسيكون يونايتد حريصًا جدًا على إتمام هذه الصفقة ووضع حد لمشاكل خط الوسط الدفاعية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com