مانشستر يونايتد يستعد لإلغاء صفقة سانشو .. و وودوارد يواصل الفشل

مانشستر يونايتد يستعد لإلغاء صفقة سانشو .. و وودوارد يواصل الفشل

يبدو أن مانشستر يونايتد ونائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد مستعدان لمزيد من الفشل في سوق الانتقالات هذا الصيف ، حيث يستعد فريق أولد ترافورد لإنهاء محاولاتهم للتعاقد مع جادون سانشو.

على الرغم من سعيهم للسيطرة على اللاعب صاحب التصنيف العالي البالغ من العمر 20 عامًا على العناوين الرئيسية في الشهرين الماضيين ، فإن مانشستر يونايتد لم يقدم عرضًا للجناح ، ووفقًا لصحيفة ميرور ، فقد قرروا الآن التخلي عن محاولتهم التوقيع مع لاعب منتخب إنجلترا حتى الصيف المقبل.

يشعر الشياطين الحمر أن كلاً من سعر دورتموند البالغ 108 ملايين جنيه إسترليني ومطالب سانشو للأجور البالغة 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا غير واقعية وسط الآثار الاقتصادية لوباء فيروس كورونا.

ظل دورتموند ثابتًا علي تقييمه للاعب والموعد النهائي المحدد في 10 أغسطس لإبرام أي صفقة، في حين أن وسائل الإعلام الإنجليزية حاولت بانتظام رسم صورة لنادي يشرع ببساطة في اتخاذ موقف متشدد لاستخراج أكبر قدر ممكن من المال مقدمًا من يونايتد قبل البيع في النهاية ، تصر المصادر ذات المكانة الجيدة في ألمانيا على أن النادي يريد حقًا إبقاء سانشو في مكانه في دورتموند لمدة سنة أخرى على الأقل.

قبل أسابيع قليلة فقط ، بدا سانشو مرتديًا قميص مانشستر يونايتد كإجراء شكلي ، ولكن مع عدم رغبة اللاعب الدولي الإنجليزي على ما يبدو في تسليم طلب انتقال لفرض الانتقال ، يبدو أن الصفقة أقل احتمالًا من أي وقت مضى.

كشفت تقارير أن يونايتد يريد الآن الانتظار حتى الموسم المقبل لمحاولة التعاقد مع لاعب شباب مانشستر سيتي السابق لأنهم يعتقدون أن سوق الانتقالات والأجور المدفوعة للاعبين الكبار ستتم إعادة تقيمها بسبب الآثار الاقتصادية للوباء.

ومع ذلك ، فإن هذا النوع من النهج يعني أيضًا أن الأندية الكبرى الأخرى مثل ليفربول وريال مدريد يمكن أن تدخل السباق في غضون 12 شهرًا ، والواقع القاسي هو أن هناك أندية كبرى أخرى يمكنها أن تقدم لسانشو بشكل واقعي فرصة أفضل للتحدي في البطولات الكبرى. .

للأسف بالنسبة لمشجعي يونايتد ، فإن الفشل في الحصول على لاعب بعد سعي علني للغاية أصبح مألوفًا جدًا في السنوات التي تلت تقاعد السير أليكس فيرجسون ، وسيؤدي بالتأكيد مرة أخرى إلى انتقادات لاذعة لوودوارد وزيادة الدعوات للنادي لتعيين مدير لكرة القدم – بغض النظر عن مدى محاولة آلة العلاقات العامة للنادي تدوير الأشياء بشكل غير حرفي.

إذا ثبتت صحة التقارير الأخيرة ، فستترك مدرب يونايتد أولي جونار سولشاير محبطًا بشكل كبير لأنه لم يتمكن من تحقيق هدفه الأساسي ، وقد يكون المدرب النورويجي على وشك معرفة سبب صعوبة ديفيد مويز ولويس فان جال وجوزية مورينيو. ادعى أنه تم خذلانه بشدة بسبب تردد وودوارد في سوق الانتقالات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com