مانشستر يونايتد يرفض رحيل دالوت إلي برشلونة

نجم مان يونايتد يحسم موقفه من الانضمام لبرشلونة
نجم مان يونايتد يحسم موقفه من الانضمام لبرشلونة

يطمح نادي برشلونة الإسباني في الساعات الماضية الدخول في مفاوضات جادة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما أكدته صحيفة "سبورت" الكتالونية أن برشلونة حاول في الميركاتو الصيفي الماضي التعاقد مع اللاعب ديوجو دالوت الظهير الأيمن بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وإجراء مبادلة مع سيرجينو دست.

تين هاج يرفض رحيل نجم مان يونايتد

وأضافت الصحيفة أن المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد تمسك بشدة بالظهير البرتغالي في ذاك الوقت ورفض رحيله في الصيف المنصرم نظراً للحاجة إلى جهوده الفنية مع الشياطن الحمر في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن البارسا تواصل في الساعات الماضية مع ممثلي دالوت مجددًا، في الفترة الأخيرة وأبلغهم باهتمامه لضم اللاعب في الصيف المقبل على الرغم من وجود رغبة من ناديي إي سي ميلان الإيطالي ويوفنتوس.

وأكدت الصحيفة أن المان يونايتد سيفعل عقد اللاعب، بشكل مؤكد، لكن الفريق الكتالوني على استعداد لدفع الأمور من أجل حسم الصفقة لصالحه في الميركاتو الصيفي القادم.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أيضاً أن اللاعب تفاوض أيضًا مع يوفنتوس وميلان،لكن نجم الشياطين الحمر يٌفضل الانضمام لصفوف البرسا إذا غادر قلعة "أولد ترافورد" نظراً بأنه يرى أن لدى البلوجرانا مشروع رائع.

برشلونة يستعد لملاقاة سلتا فيجو

ويواصل الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة بقيادة تشافي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي سلتا فيجو ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني موسم 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرسا أمام سلتا فيجو غداً الأحد الموافق 9 أكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com