ماذا قال أنمار الحائلي بعد فوز الاتحاد على الأهلي في ديربي جدة؟

أنمار الحائلي
أنمار الحائلي
تم النشر في

أعرب أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي تم تحقيقه في ديربي جدة على حساب الأهلي، مساء أمس السبت.

وحسم فريق اتحاد جدة الديربي لصالحه أمام الأهلي، بعد أن انتصر عليه في المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ22 لبطولة الدوري السعودي، على ملعب "الأمير عبدالله الفيصل".

وانتصر الاتحاد على نظيره الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة شهدت ندية وإثارة منقطعة النظير، خاصة مع تألق الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله.

ارتفع رصيد نادي الاتحاد بهذا الفوز إلى 51 نقطة، يحتل بهم صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما على الجانب الآخر تجمد رصيد الأهلي عند 25 نقطة يحتل بهم المركز التاسع.

أول تعليق من أنمار الحائلي بعد فوز الاتحاد على الأهلي

وقام رئيس الاتحاد أنمار الحائلي، بنشر رسالة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء فيها: "الحمدلله من قبل ومن بعد .. فوز وخطوة مهمة نحو الهدف".

وأضاف: "من جديد يثبت النمور أنهم الأشرس والأقوى شخصية وأداء رغم كل الظروف الذي يمرون بها.. مبروك للعشاق وللاعبين والجهازين الفني والإداري".

وينتظر أن يستأنف لاعبو العميد تدريباتهم الجماعية سريعًا، حيث ستكون هناك مباراة نارية أمام ضمك، وذلك في رحلة المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وسوف يخوض نادي الاتحاد مباراة قوية أمام نظيره ضمك، في الجولة الـ23 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022، على ملعب "الملك عبدالله الدولي – الجوهرة المشعة".

وتنطلق مباراة الاتحاد وضمك مساء يوم الخميس 3 مارس 2022 في تمام الساعة الـ6:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ7:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com