ماذا يتقاضى حجازي بعد تجديد عقده مع اتحاد جدة ؟
ماذا يتقاضى حجازي بعد تجديد عقده مع اتحاد جدة ؟

ماذا قال أحمد حجازي بعد تجديد عقده مع الاتحاد السعودي؟

أدلى النجم الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، بأول تصريحاته بعد تجديد عقده مع العميد لمدة 4 سنوات قادمة.

وتوصل نادي اتحاد جدة السعودي اليوم الثلاثاء إلى اتفاق نهائي بتوقيع عقد جديد مع المدافع الدولى المصري أحمد حجازي بالبقاء حتى عام 2026.

ومن الجدير بالذكر أنه قد بدأت إدارة الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي خطوة تجديد عقود لاعبيها، بـ بعبد الرحمن العبود، كما اتَّفقت على التجديد مع حمدان الشمراني.

ماذا قال أحمد حجازي بعد تجديد عقده مع الاتحاد السعودي؟

 وقال أحمد حجازي في تغريدة نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "فخور اني بنتمي لنادي الاتحاد الكبير و جماهيره و سعيد بتجديد عقدي حتي 2026 لتكملة المشوار".

وأضاف المدافع المتألق بالقول: "إن شاء الله نقدر نكمل مشروع النادي لتحقيق البطولات و اسعاد جماهيرنا، الجميع في النادي يعمل علي نفس الهدف".

ونجح نادي الاتحاد السعودي في تمديد عقد أحمد حجازى لمدة 3 مواسم إضافية ليستمر مع النمور حت عامى 2026 فى قيادة دفاع العميد محليا وقاريا بمختلف المسابقات.

ولعب المدافع المصري أحمد حجازي مع الاتحاد في جميع المنافسات 54 مواجهةً، سجَّل فيها 8 أهداف، وحصل على 8 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء واحدة.

وتقدَّر قيمة أحمد حجازي الذي لعب من قبل للنادي الإسماعيلي والأهلي في مصر، ووست بروميتش ألبيون الإنلجيزي السوقية بثلاثة ملايين ونصف المليون يورو، طبقًا لموقع ترانسفير ماركت الألماني.

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com