ماجواير يكشف سر تألق المدافعين فى مانشستر يونايتد

ماجواير يكشف سر تألق المدافعين فى مانشستر يونايتد

أكد هاري ماجواير، قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن زيادة التنافس بين اللاعبين هو السبب فى تطور المستوى الدفاعي للفريق خلال الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى الممتاز .

مانشستر يونايتد حافظ على نظافة شباكه في 9 مباريات من أصل 11 مواجهة خاضها، وحقق الانتصار في 8 مباريات وتعادل في 3 لقاءات أخرى خلال الموسم الحالى من الدورى قبل أن تتوقف منافساته بسبب كورونا.

وقال ماجواير في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»: اليوم الإثنين، من الأمور التي أظهرناها هي قوة دفاعنا، قبل المسيرة الأخيرة المميزة، كنما نملك واحدًا من أسوأ الأرقام الدفاعية في الدوري، فإذا لم تتمكن من الدفاع بصورة جيدة وعلى الجانب الآخر لم تسجل الأهداف، فلن تصل إلى المكانة التي تريدها».

وأضاف: نعمل بشكل مميز معًا، لوك شاو يقدم مستوى مميز في الأونة الأخيرة، ويتواجد أرون وان بيساكا، أنا، فيكتور ليندلوف، إيريك بايلي يعود ويبحث عن مكان، الأمر الذي يجبر الجميع على رفع المستوى.

وأكد قائد مانشستر يونايتد أن فريقه يرغب في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، وليس الاكتفاء بالمنافسة على المقاعد المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

واستطرد: يمكنكم متابعة منذ بداية الموسم بأننا نعمل كفريق، ونملك رؤية واضحة للمكان الذي نرغب في الذهاب إليه.

وأكمل: أعرف أنه عندما انضممت لليونايتد، أن سولشاير أخبرني كثيرًا بأننا في عملية بناء، وأننا سنتواجد في المكان الذي نريده، ولكن يمكنني من الآن رؤية المكان الذي نتجه إليه، والأسلوب الذي يرغب في زرعه في الفريق».

وأضاف المدافع الإنجليزي: بالطبع هناك العديد من السمات التي نحتاج إلى تطويرها للوصول إلى القمة، لا نرغب في المنافسة على مقاعد دوري أبطال أوروبا، بل نرغب في المنافسة على الألقاب».

وأتم قائد مانشستر يونايتد: ندرك أنه لا يزال أمامنا الكثير من التطور للوصول إلى هناك، ولكننا نسير في الطريق الصحيح، وأنا على ثقة بأننا سنصل».

ماجواير انتقل من ليستر سيتي إلى صفوف مانشستر يونايتد فى الصيف الماضي مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، وحصل على شارة قيادة الشياطين الحمر في يناير الماضي عقب رحيل أشلي يونج.

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com