ماتا يدعم لاعبي مانشستر ضد ليفربول بـ”ذكريات التفوق”

ماتا يدعم لاعبي مانشستر ضد ليفربول بـ”ذكريات التفوق”

صرح الأسباني الدولي لاعب خط وسط مانشستر يونايتد خوان ماتا إنه يدرك تماما سبب المكانة والحب من مشجعي ومؤيدي النادي بسبب هدفيه ضد ليفربول في عام 2015، ولكن اللاعب الإسباني حث زملائه في الفريق على خلق ذكريات جميلة جديدة للجماهير في مباراة نهاية هذا الأسبوع ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي.

أحرز اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا هدفي يونايتد في فوز 2-1 على ملعب أنفيلد، بما في ذلك ركلة خلفية مزدوجة رائعة، في فوز ضمن ثلاثة انتصارات للفريق خارج ملعبه ضد ليفربول خلال العقد الماضي.

يعود مانشستر يونايتد إلى أنفيلد غدا الأحد دون فوز في زياراته الأربع الأخيرة، وحث ماتا النادي على صنع ذكريات جديدة لمشجعي اليونايتد بعد هدفيه قبل خمس سنوات والتي خلدت مكانه في قلوب مشجغي مانشيستر يونايتد.

ونقلت صحيفة ستاندرد الرياضية عن ماتا قوله "أعتقد أنه سيكون من الصعب، إذا سجلت هدفا في أنفيلد، أن ينسى مشجعو يونايتد ذلك"، "لقد كان يوما خاصا جدا بالنسبة لنا جميعا، وبالنسبة لي شخصيا".

وتالع: "إن تسجيل هدفين في ملعب أنفيلد سيكون دائمًا أمرًا مميزًا للغاية ويبقي في الذاكرة دائمًا ، تماما مثلما تذكر الجماهير هدف دييجو فورلان أو هدف جون أوشيا في ملعب أنفيلد.

وواصل: "لذلك هي ذكرى أعزها ومحببة الي قلبي ، ولكن عليك المضي قدمًا ولحسن الحظ ، لقد سجلت أيضًا أهدافًا أخرى. إنها ليست فقط هذين الهدفين. ولكن هذين الهدفين مميزين دائما للجماهير".

يقوم يونايتيد برحلة قصيرة إلى أنفيلد بفارق 27 نقطة عن ليفربول، وقد ضمن ليفربول أن منافسهم التقليدي يونايتد سينهي الدوري في مركز اقل منهم للموسم الثاني على التوالي.

فبعد قضاء عقد من الزمان خلف مانشستر سيتي، يعتقد ماتا أن يونايتد بحاجة إلى التركيز على أدائهم من أجل العودة إلى مركزهم الطبيعي في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بدلا من النظر إلى منافسيهم.

وأضاف "أعتقد أنه يجب أن نفكر في أنفسنا وفي المكان الذي يجب أن نكون فيه أو كيف يمكننا أن نكون أفضل وكيف يجب أن نحارب من أجل البطولات وأعتقد أن هذا ما يجب أن نقاتل من أجله".

وأضاف ماتا "خلال السنوات الأخيرة، كان أداء مانشستر سيتي وليفربول جيدًا للغاية، وهذه حقيقة، لكن كلاعب دائماً أقول نفس الشيء، وهو شعور خاص وفخر لأن ألعب مع هذا النادي، في اللحظات الجيدة، ولكن أيضا في اللحظات الصعبة".

وختم تصريحاته قائلًأ: "لقد فاز هذا النادي ببطولات الدوري اكثر من أي نادي اخر في إنجلترا، وكما أقول دائمًا، عندما كنت هنا منذ بضع سنوات وفزت ببعض الجوائز، لا تزال لدي هذه الرغبة في الفوز بجوائز كبيرة مع النادي."

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com