ليوناردو جارديم مُرشح لتدريب عملاق الدوري البرازيلي

ليوناردو جارديم
ليوناردو جارديم

كشفت تقارير صحفية برازيلية، اليوم الخميس، أن البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي الهلال السعودي مرشح بقوة لتدريب أحد الأندية البرازيلية.

ويستعد ليوناردو جارديم لقيادة الهلال السعودي للمشاركة في كأس العالم للأندية 2021، ممثلاً عن قارة آسيا، بصفته بطلاً لدوري أبطال آسيا، في نسخة العام المنصرم.

ويتولى جارديم مهمة تدريب نادي الهلال منذ يوم 1 من يونيو للعام الماضي 2021، واستطاع قيادة الأزرق لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

جارديم مُرشح لتدريب كورينثيانز

وبحسب ما ذكرته مجلة "بلاكار" البرازيلية، فإن مدرب نادي الهلال السعودي، ليوناردو جارديم مُرشحًا بقوة لـ تدريب نادي كورينثيانز البرازيلي.

وقدم نادي كورينثيانز موسمًا متواضعًا للغاية، حيث احتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري البرازيلي "برازيليرو" 2021 ويحتاج للنهوض من كبوته الحالية.

وشهدت النسخة الماضية وصول كورينثيانز لـ57 نقطة، بعد أن لعب 38 مباراة، محققًا الفوز في 15 مباراة والتعادل في 12 مع الخسارة خلال 11 مباراة أخرى.

وانطلقت فعاليات كأس العالم للأندية بمباراة اليوم بين كلاً من الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي، وقد فاز بها الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وسيكون فريق الجزيرة على موعد ناريًا مع نظيره الهلال، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، يوم الأحد المقبل، والموافق 6 من فبراير الحالي 2022.

وتنطلق مباراة الجزيرة والهلال، على ملعب "محمد بن زايد" في تمام الساعة الـ6:30 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ7:30 بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ8:30 بتوقيت أبوظبي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com