لينجارد يقترب من العودة إلى وست هام

لينجارد يقترب من العودة إلى وست هام

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب عودة جيسي لينجارد نجم مانشستر يونايتد إلى وست هام يونايتد بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحمر.

كان الدولي الإنجليزي لاعباً جزئياً مع مانشستر يونايتد خلال الموسمين الماضيين.

كان أداء لينجارد رائعًا أثناء إعارته إلى وست هام خلال موسم 2020/21. سجل تسعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في 16 مباراة بالدوري الممتاز.

عاد لاعب الوسط إلى مانشستر يونايتد الموسم الماضي لكن عقده انتهى في وقت سابق من هذا الصيف.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لم يوقع بعد في نادٍ جديد ، لكن أفادت تقارير أنه "يقترب من العودة إلى وست هام".

يقال أنه كان هناك "انفراج في المحادثات" مع ممثلي اللاعب.

من ناحية أعطى مدرب مانشستر يونايتد ، إريك تين هاج ، للمشجعين نظرة ثاقبة على نوع اللاعب الذي يتخذه ليساندرو مارتينيز قبل الانتهاء النهائي من انتقال قلب الدفاع من أياكس.

أكد يونايتد يوم الأحد أن هناك صفقة سارية مع أياكس، مع استمرار خضوع النقل لشروط طبية وشخصية ومتطلبات تأشيرة المملكة المتحدة.

تبلغ قيمته 49 مليون جنيه إسترليني ، بالإضافة إلى 9 ملايين جنيه إسترليني إضافية في الوظائف الإضافية. وهذا يعني أن مارتينيز سيكون ثاني أغلى مدافع في تاريخ النادي ، متقدمًا على رافائيل فاران وآرون وان بيساكا وخلف هاري ماجواير فقط.

كان تين هاج مسؤولاً في أياكس أمستردام عندما انتقل مارتينيز لأول مرة إلى أمستردام في عام 2019 وأشرف على تطوره خلال السنوات القليلة الماضية.

وأضاف تين هاج في تصريحات لموقع نادي مانشستر يونايتد :"إنه محارب وأعتقد أن الجماهير ستعجب به. لديه موقف وروح قتالية" . إنه يجلب العدوانية في اللعبة بطريقة جيدة. أعتقد أننا بحاجة إلى ذلك. لكنه أيضًا ماهر ويمكنه التعامل مع الكرة وهو أعسر ".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com