ليفربول يخطط لتجديد عقد محمد صلاح

ليفربول يخطط لتجديد عقد محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة ليفربول تخطط لتجديد عقد محمد صلاح نجم الريدز وذلك بعد تألقه في المباريات الأخيرة رغم النتائج السيئة للنادي الإنجليزي.

قالت صحيفة "انفيلد واتش" إن خطة ليفربول هي تمديد عقد صلاح، على الرغم من أن المحادثات لم تبدأ بعد على مثل هذا الاتفاق.

افتتح صلاح التسجيل يوم السبت ضد ليستر سيتي ليحافظ على فرصه في الفوز بالحذاء الذهبي هذا الموسم بقوة لكن ذلك لم يكن كافياً لمساعدة الريدز على الفوز بالنقاط الثلاث ضد الثعالب، حيث حقق ليستر ريمونتادا بتسجيل ثلاثة أهداف حسم بها المباراة لصالحه.

وحقق محمد صلاح بهذا الهدف رقم قياسي جديد في الدوري الانجليزي هذا الموسم، حيث يعتبر أول لاعب يسجل 10 أهداف مع فريق خارج أرضه في البريمرليج هذا الموسم، كما ينفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدف.

وأضافت الصحيفة وفقاً لمصادرها أنه لا تزال هناك نية مؤكدة بأن الريدز سيقدمون له تمديدًا لصفقته التي تنتهي في صيف 2023 ، إنها مجرد محادثات لم تبدأ بعد.

وتابعت :" مع بقاء عامين على عقد محمد صلاح ، لا يزال هناك متسع من الوقت للريدز لحل هذه المشكلة في وقتهم الخاص بدلاً من تبقي عام واحد ويكون معرضًا لخطر المغادرة مجانًا".

ونشر محمد صلاح تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر اليوم قائلا " لقد كانت فترة صعبة لأسباب عديدة. نحن أبطال وسنقاتل مثل الأبطال حتى النهاية".

وأضاف " لن نسمح باستمرار النتائج الأخيرة التي تعرضنا لها، هذا وعدي للجميع".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com