ليفربول اليوم ..فينالدوم : نطمح للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم

ليفربول اليوم ..فينالدوم : نطمح للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم

حقق ليفربول فوزاً كبيراً على أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

لكنهم اضطروا للقتال من أجل هذا الفوز من قبل فريق محلي مستنفد مكتظ بلاعبي الأكاديمية بعد انتشار فيروس Covid-19 الذي أجبر كل من المدير دين سميث والفريق الأول على العزلة الذاتية.

تولى مدرب الشباب مارك ديلاني المسؤولية وساعد في إثارة الذعر بعد أن ألغى المراهق لوي باري المباراة الافتتاحية لماني قبل نهاية الشوط الأول.

في حديثه عن المباراة ، كشف فينالدوم الدولي الهولندي أن هناك القليل من الذعر لفقدان تقدمهم على أعتاب الاستراحة ، وأن كلوب ولاعبيه تعاملوا مع خطة لعبهم كما يفعلون في أي مباراة أخرى.

وقال لموقع النادي على الإنترنت "بقينا هادئين وبقينا هادئين في غرفة الملابس" .

وأضاف: "قلنا إننا لا يجب أن نصاب بالجنون ولا يجب أن نفقد الثقة لأننا قدمنا ​​أداءً جيدًا في النصف ساعة الأولى وصنعنا الفرص لكننا لم نسجلها".

وواصل:"بعد ذلك ، لم يكن الضغط المضاد جيدًا لذلك أعتقد أنه كان هدفًا مستحقًا منهم لأننا لم ندافع عنه جيدًا".

وأوضح: "هذا ما تحصل عليه في كرة القدم ، لأنه عندما لا تدافع بشكل جيد ، فإن الفريق الآخر ، خاصة بجودته ، يمكنه صنع الفرص وهذا ما حدث وقد سجلوا هدفا.

وتابع: "هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تحدث ضد أي فريق ، وهذا ما قلناه بين الشوطين وقمنا بتغيير بعض الأشياء."

لا تزال كأس الاتحاد الإنجليزي واحدة من عدد قليل من الألقاب التي أفلتت من ليفربول تحت إشراف كلوب الآن ، بعد انتصارات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية FIFA على مدار الموسمين الماضيين.

وأضاف فينالدوم: "قلنا في بداية الموسم أننا نريد أن نلعب في كل شيء".

"بالطبع من الصعب أن تلعب كل شيء مع أقوى فريق لديك لأنه خلال الموسم تلعب الكثير من المباريات ، خاصة الآن ، وعليك التناوب كثيرًا.

واختتم تصريحاته قائلا: "لكني أعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا، ونأمل أن نتمكن من تقديم أداء جيد في الدور المقبل لأن هذه مسابقة نريد الفوز بها أيضًا. لقد فزنا بالكثير لكننا لم نفز بكأس الاتحاد الإنجليزي ، لذلك نريد أن نفعل ذلك ".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com