ليفاندوفسكي يكشف سر خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، عن سبب الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وانتقل إلى الدوري الأوروبي، حيث ينتظر مواجهة صعبة ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، في البطولة.

ليفاندوفسكي يؤكد أن برشلونة في حالة إعادة بناء

وأكد ليفاندوفسكي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية"، أنه يعلم منذ وصوله لن يفوز بأي لقب في موسمه الأول، خاصةً أن الفريق يعيش مرحلة إعادة البناء.

وتابع المهاجم البولندي: " ارتكبنا أخطاء وفي هذا المستوى عليك أن تكون أكثر جاهزية، كان يجب أن نتأهل إلى ثمن النهائي، لكننا تعلمنا الكثير، خاصةً أن لدينا الكثير من اللاعبين الشباب".

وأضاف: "على المستوى الدفاعي، أرى أن إنتر جيد جدًا، ويمكنه الوصول لربع النهائي على الأقل، ثم سيعتمد مصيره على القرعة، وربما تخرج بعض الفرق الكبيرة وهي تحاول الوصول للأدوار التالية".

ليفاندوفسكي يشيد بتطور الأندية الإيطالية

واستطرد عن الفرق الإيطالية: "إي سي ميلان وإنتر في صعود، ولكن يوفنتوس ربما واجه المزيد من المشاكل هذا الموسم، لكن عندما تقارن هذه الفرق بما قدموه في الخمس سنوات الماضية، يمكنك أن ترى أن هناك قفزة في الجودة، حتى روما فاز بدوري المؤتمر ويلعب الآن في الدوري الأوروبي، ويعتبر فريقا جيدًا، لقد عملوا بجد للتحسن والعودة للمسار الصحيح بعد سنوات عديدة من التراجع".

واختتم: "حتى لو لم يلعب يوفنتوس بشكل جيد في دوري الأبطال، فقد كان الفريق دائمًا في القمة خلال السنوات الأخيرة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com