ليس ديشامب وحده.. تويتر يكشف الحرب الداخلية ضد بنزيما في معسكر فرنسا

بنزيما
بنزيما

كشف موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، عن أزمات داخلية بين لاعبي فرنسا والنجم كريم بنزيما خلال معسكر الديوك في بطولة كأس العالم 2022 الماضية، والتي توج بها المنتخب الأرجنتيني للمرة الثالثة في التاريخ.

تويتر يكشف عن وجود أزمة داخل معسكر فرنسا بالمونديال

خسر منتخب فرنسا أمام الأرجنتين بركلات الترجيح 2-4 في المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2022، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بنتيجة 3-3 بين الطرفين في مباراة ماراثونية.

قام الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد، والذي أعلن إعتزال اللعب الدولي مع فرنسا، بإلغاء متابعة عدد كبير من لاعبي الديوك بعد إنتهاء بطولة كأس العالم 2022، بإستثناء كل من كيليان مبابي وإدوارد كامافينجا وماركوس تورام ورافائيل فاران، وعاد لمتابعة أوريلين تشواميني بعد أن قام بإلغائها.

لاعبو فرنسا وديشامب سبب إعتزال بنزيما الدولي

وهو الأمر الذي يبرهن على وجود أزمة ضد بنزيما من لاعبي فرنسا على خلاف ما كشفته عنه الصحف بإجباره على مغادرة معسكر المونديال من جانب المدير الفني ديديه ديشامب، بسبب الإصابة رغم القدرة على اللحاق بالأدوار الإقصائية مع منتخب بلاده.

وكانت عدة تقارير صحفية، قد أكدت قدرة كريم بنزيما على إستكمال بطولة كأس العالم 2022، بعد غيابه عن دور المجموعات مع منتخب فرنسا، خاصة بعد عودته إلي ريال مدريد وشفائه من الإصابة سريعًا ليتأكد وجود مؤامرة ضد قائد الملكي لإجباره على ترك معسكر الديوك خلال المونديال.

وبعدها خرج النجم كريم بنزيما نجم ريال مدريد، معلًنا إعتزال اللعب الدولي مع منتخب فرنسا على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com