ليدز يونايتد ينجو من لعنة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

حقق نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، فوزا مفاجئا على مضيفه ليفربول، بمعقله أنفيلد، بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم السبت، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ليدز يونايتد ينجو من لعنة محمد صلاح

ونجا ليدز يونايتد من لعنة النجم المصري، محمد صلاح، رغم الهدف الذي سجله الفرعون المصري بالمباراة التي جرت ضمن الجولة 14 من المسابقة، ليحقق الفريق الضيف، انتصار ثمينا.

وأوضحت شبكة سكاي سبورتس العالمية، إن محمد صلاح ساهم في 8 أهداف خلال 4 مباريات بدأها أمام ليدز في البريميرليج، لافتة إلى أن محمد صلاح سجل في ليدز (3 أهداف) في سبتمبر 2020، وهدف في الشهر نفسه من عام 2021، ثم هدفين وتمريرة حاسمة في فبراير 2022، وهدف في مباراة اليوم.

وانتهت مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد، والتي جرت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وخسر فريق ليفربول ضد ليدز يونايتد، بنتيجة 2 – 1 في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب "الأنفيلد".

وتعد هذه الهزيمة الثانية على التوالي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي بعد خسارته في الجولة الماضية أمام نوتينجهام فورست.

محمد صلاح يهز شباك ليدز يونايتد

وأحرز محمد صلاح، هدفا ليرفع رصيد أهدافه مع ليفربول في الدوري الإنجليزي إلى 122 هدفا لينفرد بالمركز الثاني في قائمة هدافي الريدز في البريميرليج.

وتخطى "صلاح" رقم أسطورة الريدز ستيفن جيرارد والذي تراجع للمركز الثالث في القائمة برصيد 121 هدفا.

بينما أصبح نجم الفراعنة على بعد 6 أهداف فقط من معادلة رقم أسطورة الليفر روبي فايلر الهداف التاريخي للفريق بالبريميرليج برصيد 128 هدفا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com