لفتة طيبة من هاري كين لأول فريق لعب له

لفتة طيبة من هاري كين لأول فريق لعب له

قام هداف المنتخب الانجليزي ونادي توتنهام، هاري كين، بلفتة طيبة لفريق نادي ليتون أورينت وهو أول فريق لعب له اللاعب الانجليزي حيث قرر كين رعاية قصمان فريق ليتون أورينت الذي يعد أحد أندية الدرجة الرابعة الإنجليزية للموسم المقبل 2020-2021 .

أكد كين خلال حسابه بموقع "تويتر": " فخور جدًا بالإعلان عن دعم النادي الذي أعطاني أول فرصة احترافية فى عالم كرة القدم".

قال ليتون أورينت في بيان "في ظل هذا الوقت العصيب، أراد هاري كين مساعدة النادي الذي أعطاه أول فرصة احترافية، ولذا تبرع برعاية قمصان الفريق لهذه الأسباب الثلاثة".

وأضاف "سيحمل القميص الأول رسالة شكر، لمن يحاربون فيروس كورونا المستجد في الصفوف الأمامية، والقميص الثاني سيحمل اسم مستشفى للأطفال، والثالث اسم معهد للصحة العقلية".

وشهد هذا النادي الظهور الأول لهاري كين في عام 2011 عندما انضم للفريق بعمر الـ 17 عاما مُعارا من توتنهام وسجل 5 أهداف في 18 مباراة.

نجح هارى كين في احراز 181 أهدافا خلال مشاركته في 278 مباراة بجميع المسابقات بقميص توتنهام منذ ظهوره مع الفريق الأول للمرة الأولى في أغسطس عام 2011 حتى الآن، منها 136 هدفا في 198 مباراة بالدوري الإنجليزي.

وتمكن كين هذا الموسم في تسجيل 17 هدفا بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين في 25 مباراة بمسابقتى البريميرليج ودورى أبطال أوروبا.

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com