لاتسيو يُحدد سعر بيع نجمه بعد اهتمام كبار أوروبا بضمه

لاتسيو
لاتسيو

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الإثنين، أن نادي لاتسيو الإيطالي قرر تحديد سعر بيع نجمه، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك اهتمام كبيرة من جانب أندية: ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان ويوفنتوس، بالتعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

وسبق أن وضع رئيس نادي لاتسيو، كلاوديو لوتيتو، نفسه كحجر عثرة أمام العروض المقدمة للاعب وسط الفريق، ميلينكوفيتش-سافيتش، بوضعه شروطًا تعجيزية على الأندية الراغبة في ضمه.

ويحتاج ريال مدريد للتعاقد مع لاعب وسط جديد، بسبب تقدم لوكا مودريتش في العمر، بينما يحتاج مانشستر يونايتد للتعاقد مع متوسط ميدان مميز، بسبب اقتراب رحيل الفرنسي بول بوجبا.

لاتسيو يُحدد سعر بيع نجمه

ووفقًا لما ذكره موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن الوضع قد تغير في لاتسيو، ويحتاج النادي العاصمي في الوقت الحالي لبيع نجم كبير من أجل إنعاش خزينته، وتوفير اللاعبين الذين يحتاجهم المدير الفني ماوريسيو ساري.

ومع انتهاء عقد سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، في الميركاتو الصيفي لعام 2024، فإن قيمته السوقية قد تراجعت إلى قرابة الـ80 مليون يورو.

ويتطلع نادي لاتسيو للحصول على هذا الرقم الضخم من وراء الصفقة، وهو ما سيشكل ربحًا كبيرًا له وسنعش خزينته بصورة فورية.

وسبق أن تعاقد نسور العاصمة الإيطالية مع سافيتش في الميركاتو الصيفي للعام 2015، قادمًا من جينك البلجيكي مقابل 12 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

ويفضل لاتسيو بيع ميلينكوفيتش لنادي آخر خارج إيطاليا، بدلًا من تعزيز صفوف منافسيه، فيما سيواجه إنتر ميلان ويوفنتوس صعوبة كبيرة في تلبية السعر المطلوب.

وتم ترشيح العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان وكذلك مانشستر يونايتد وريال مدريد للتعاقد مع ميلينكوفيتش.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com