كونترا يحسم مصير برونو هنريكي مع الاتحاد بهذا القرار

كوزمين كونترا مع إدارة الاتحاد
كوزمين كونترا مع إدارة الاتحاد

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، عن مصير المحترف البرازيلي برونو هنريكي، لاعب وسط فريق الاتحاد السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وسبق أن ظهرت رغبة واسعة داخل جدران نادي الاتحاد بالتخلص من خدمات برونو هنريكي، سواء أكان ذلك في صيف العام الماضي 2021، أو حتى في يناير 2022 الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد برونو هنريكي البالغ من العمر 32 عامًا، مع نادي الاتحاد، في نهاية الموسم الحالي (30 يونيو 202).

ويحتل نادي الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ38 نقطة، ولدى العميد مباراة مؤجلة ضد الهلال، تقام 8 مارس القادم.

كونترا يحسم مصير هنريكي مع الاتحاد

وبحسب ما ذكره الإعلامي "عبدالله الشهري" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فإن نادي الاتحاد السعودي استقر على الحفاظ على خدمات برونو هنريكي.

وأكد "الشهري" على أن الروماني كوزمين كونترا، هو من طلب من مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، عدم التخلص من هنريكي، بسبب مستوياته المميزة في الفترة الأخيرة.

وصار برونو هنريكي، من أهم نجوم الاتحاد المتألقين، خاصة بعد أن تأكد رحيل الدولي السعودي، عبد الإله المالكي: إلى نادي الهلال، في انتقالات يناير 2022.

وتمكن برونو هنريكي على مدار 632 دقيقة فقط مع نادي الاتحاد، هذا الموسم، أن يحرز هدفًا ويصنع 5 أهداف أخرى في الدوري السعودي وكأس الملك سلمان.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com