كومان يريد عودة فيليب كوتينيو الي برشلونة

كومان يريد عودة فيليب كوتينيو الي برشلونة

يستعد فيليب كوتينيو للعودة مفاجئة إلى الفريق الأول في برشلونة بعد أن اتصل به المدير الجديد رونالد كومان ليخبره أنه من ضمن خططه

وفقا لتقارير من أسبانيا ، من المقرر أن يعود فيليب كوتينيو بشكل مفاجئ إلى الفريق الأول في برشلونة بعد محادثات مع المدرب الجديد رونالد كومان.

انتهت فترة إعارة اللاعب البرازيلي الدولي في بايرن ميونيخ ، مساء الأحد ، بشكل جيد ، حيث فاز بطل البوندزليجا بكأس أوروبا للمرة السادسة بفوزه 1-0 على باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة.

ومع ذلك ، أصر الألمان على أنهم لن يحاولوا شرائه وبدا أنه مقدر له العودة إلى الدوري الممتاز هذا الصيف مع كيكي سيتين على رأس ملعب كامب نو، ومع ذلك ، استبدل الهولندي كومان منذ ذلك الحين سيتين وزعم موندو ديبورتيفو أن مدرب هولندا وإيفرتون السابق اتصل بكوتينيو صباح الاثنين لتوضيح أنه جزء من خططه للموسم المقبل.

وأضافت التقارير أنه بعد تهنئته بالفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا ، أصر كومان على أن نجم ليفربول السابق سيشهد وقتًا منتظمًا للمباراة تحت قيادته مع العملاق الكتالوني في 2020-21 وسيكون له دور مهم يلعبه.

و أفادت بحرص كومان يتم رده بالمثل من قبل البرازيلي البالغ من العمر 28 عامًا ، والذي يستمر عقده في برشلونة حتى يونيو 2023.

و أضاف التقرير أن كوتينيو على استعداد لقطع إجازته في البرازيل لرؤية أفراد عائلته في فترة قصيرة، من أجل العودة في اليوم الأول من التدريب تحت قيادة كومان ، والذي من المقرر أن يبدأ في بداية الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يستريح كوتينيو لفترة طويلة بعد أن لعب مؤخرًا حتى يوم الأحد ، ولكن يقال إنه حريص على العودة مبكرًا للقتال من أجل مكان أساسي ويصبح عضوًا مهمًا في فريق برشلونة.

وأكدت  التقارير أن البرازيلي لديه تحفظ كبير بسبب خروجه من برشلونة الصيف الماضي لكنه يريد الآن تعويض الوقت الضائع في ظل الإدارة الجديدة.

وسجل كوتينيو هدفين لبايرن ميونيخ بعد أن حل بديلا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 8-2 التي هدم فيها النادي الأم في وقت سابق من هذا الشهر.

ارتبط آرسنال وتوتنهام بالتحركات الصيفية بالنسبة له ، لكن التقارير تشير الآن إلى أن كومان من المقرر أن يمنح السيطرة الكاملة على عملية صنع القرار الموسم المقبل ويريد كوتينيو كجزء من فريقه.

وفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية ، من المقرر أن يُمنح الهولندي حرية التعاقد مع اللاعبين الذين يريدهم من أجل بدء إعادة البناء مع العمالقة الكتالونيين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com