كوليبالي ومان سيتي وألكانترا وليفربول والمزيد..

كوليبالي ومان سيتي وألكانترا وليفربول والمزيد..

مانشستر سيتي

قدم مانشستر سيتي أول عرض ملموس له لشراء مدافع نابولي كاليدو كوليبالي.

وتزعم صحيفة ذا صن أن السيتي قد عرضًا بـ57 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى الإضافات؛ حيث يتطلعون إلى تعزيز دفاعهم في الموسم المقبل.

لكن سيتي، الذي تعاقد بالفعل مع ناثان آكي من بورنموث مقابل 41 مليون جنيه إسترليني، لم يتأخر لأن الإيطاليين يريدون الحصول على 63 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب السنغالي الدولي البالغ من العمر 29 عامًا.

ليفربول

وبحسب موقع سبورت بيلد في ألمانيا، فقد دخل سيتي أيضًا في السباق مع هدف ليفربول تياجو ألكانترا، الذي من المتوقع أن يغادر بايرن ميونيخ هذا الصيف.

يريد الريدز إنفاق ما لا يزيد على 30 مليون جنيه إسترليني على لاعب خط الوسط البالغ من العمر 29 عامًا والذي تبقى لديه عام واحد في عقده.

ولكن بيلد يقول إن سيتي سيقدم المزيد من الأموال لبايرن، وهذا قد يقلب الموازين لصالحهم.

مانشستر يونايتد

سعى مانشستر يونايتد للحصول على جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند هو قصة الانتقالات الصيفية التي يبدو أنها ستستمر طويلاً، على الرغم من أن التقارير في إسبانيا تشير إلى أنهم يتطلعون بالفعل إلى خيارات أخرى.

وزعم موقع سبورت، أن يونايتد اتخذ مقاربة أخرى لبطل برشلونة الرائع أنسو فاتي، لكن العمالقة الكتالونيين أوضحوا أن النجم الصاعد البالغ من العمر 17 عامًا ليس للبيع.

ومن المقرر أن يجري جاك جريليش محادثات مع كريستيان بورسلو الرئيس التنفيذي لأستون فيلا بشأن مستقبله بعد عودته من العطلة.

ويتبقى لاعب خط الوسط، 24 عامًا، ثلاث سنوات على عقده في فيلا بارك، لكن يعتقد أنه حريص على اختبار نفسه في أحد أفضل ستة فرق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لطالما تلقى مانشستر يونايتد خطوة من أجله، في حين ذكرت صحيفة ذا ميرور أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي معجب أيضًا.

حسام عوار

يمكن أن يترك حسام عوار ليون قبل إغلاق نافذة الانتقالات، تم ربط لاعب خط الوسط البالغ من العمر 22 عامًا بمانشستر سيتي وأرسنال ويوفنتوس ويعتقد أن ناديه يقدر بـ 44 مليون جنيه إسترليني.

وفي حديثه إلى "أر إم سي سبورت" "RMC Sport" في فرنسا، قال رئيس نادي ليون جونينيو: "حسام عوار؟ عندما يكون لديك لاعبون رائعون في الفريق، فمن المنطقي تمامًا أن تأتي الفرق الأكبر الأخرى ذات القوة الاقتصادية الأكبر للبحث عن اللاعبين".

إيفرتون

لاعب آخر قد يكون في حالة تنقل هذا الصيف هو جوردان بيكفورد المصنف الأول في إيفرتون.

وذكرت صحيفة ذا ستار أن كارلو أنشيلوتي مستعد لإبعاد بيكفورد، 26 عامًا، بعد موسم آخر من عدم الاتساق.

ولا يعتقد المدرب أنشيلوتي أن مستويات تركيز حارس مرمى إنجلترا جيدة بما يكفي لأن التوفي يتطلع للضغط من أجل التأهل الأوروبي الموسم المقبل.

وست بروم/ فولهام

في مكان آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، قال موقع فوتبول إنسايدر إن كلاً من وست بروميتش ألبيون وفولهام مهتمان بمهاجم بيتربورو إيفان توني.

ويتطلع الوافدون الجدد في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى تعزيز فرقهم، وبوش هيتمان توني هو الرجل المطلوب بعد أن سجل 26 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي.

وست هام

أخيرًا، تعتقد التايمز أن وست هام فرض سعرًا باهظًا قدره 80 مليون جنيه إسترليني على لاعب خط الوسط ديكلان رايس في محاولة لدرء أي اهتمام محتمل من تشيلسي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com