كولن ينهي آخر آمال بادربورن في البقاء

كولن ينهي آخر آمال بادربورن في البقاء

تمكن فريق كولن الألماني من الفوز على مضيفه بادربورن بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة في افتتاح الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، البوندزليجا، لينهي آخر آمال فريق بادربورن في البقاء ضمن دوري الدرجة الأولى.

ورفع كولن رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد بادربورن عند 16 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير، ليقترب بشدة من الهبوط، وسجل هدفي كولن خورخي ميري وجوناس هيكتور في الدقيقتين 28 و36، فيما سجل هدف بادربورن دينيس سربيني في الدقيقة 73.

ويتذيل نادي بادربون جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 16 نقطة، جمعها من تحقيق الفوز 4 مرات والتعادل مثلهم، والخسارة في 17 لقاء، بينما يحل كولن في المركز العاشر، برصيد 32 نقطة، ويسعى للتقدم في جدول الترتيب، في ظل وجود 4 نقاط فقط تبعده عن صاحب المركز السادس شالكه.

ويتصدر بايرن ميونخ الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، متفوقًا بثلاث نقاط عن ملاحقه نادي ريد بول لايبزيج، صاحب الـ 49 نقطة، ويحل بروسيا دورتموند ثالثًا برصيد 48 نقطة.

وفي إطار مباريات الجولة ذاتها، يحل بروسيا دورتموند ضيفًا ثقيلًا على فريق بروسيا مونشنجلادباخ، ويحل لايبزيج، الذي يملك 49 نقطة، ضيفا على فولفسبورج، اليوم السبت، كما يستضيف فريق فيردر بريمن فريق هيرتا برلين.

بينما يستضيف فريق بايرن ميونخ، الذي سحق مستضيفه هوفنهايم بسداسية نظيفة في الجولة الماضية، منافسه أوجسبورج في ميونخ غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني، البوندزليجا، بحثًا عن تعزيز الصدارة في الدوري.

ويفتقد بايرن ميونخ خدمات نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، الذي سيغيب عن الملاعب قرابة 4 أسابيع، بسبب إصابته بشرخ في مفصل الركبة، ويمتلك بايرن ميونخ أقوى خط هجوم في البوندزليجا، برصيد 71 هدفًا، كما يمتلك ثاني أقوى خط دفاع حيث استقبلت شباكه 25 هدفًا، أكثر بهدف وحيد من الوصيف ريد بول لايبزيج.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com