كورتوا عن تسديدات فالفيردي : أعاني منها في تدريبات الريال

كورتوا عن تسديدات فالفيردي : أعاني منها في تدريبات الريال

أشاد البلجيكي الدولي، تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، بالمستوى الذي يقدمه زميله، الأوروجوياني، فيديركو فالفيريدي خلال الفترة الحالية، مع المرينجي.

الريال ضد إشبيلية بالدوري الإسباني

وأسدل الستار على مباراة الريال ضد إشبيلية، بفوز المرينجي، بنتيجة 3-1 ، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإسباني.

تقدم الكرواتي المخضرم، لوكا مودريتش، لصالح ريال مدريد أمام إشبيلية، في الدقيقة 5، وأحرز إيريك لاميلا هدف التعادل لصالح فريق إشبيلية وفي الدقيقة 54، ، لتصبح النتيجة 1-1، وفي الدقيقة 79، سجل لوكاس فاسكيز الهدف الثاني لأصحاب الأرض أمام إشبيلية، لتصبح النتيجة 2-1،

وبعدها بدقيقتين، سجل الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي هدف قتل المباراة.

بهذا الفوز المستحق، يرفع فريق ريال مدريد رصيده للنقطة 31 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني وبفارق 6 نقاط عن برشلونة الوصيف، فيما تجمد رصيد النادي الأندلسي عند النقطة 10 في المركز الـ 14.

كورتوا عن تسديدات فالفيردي : أعاني منها في تدريبات الريال

وقال تيبو كورتوا في تصريحات نقلها موقع "برنابيو ديجتال" الإسباني:" لقد عانيت في تدريبات الريال من تسديدات فالفيريدي، لعدة مرات وقبل هذا العام أخبره الكثير منا أنه يجب أن يسدد أكثر في المباريات. الأمر صعب للغاية وإذا ذهب قليلاً إلى الطرف ليسدد فمن المستحيل تتصدى لكراته.

وأضاف :" في الشوط الأول سيطرنا على الأمور، ربما كان علينا تسجيل هدف ثاني لنكون أكثر هدوءً. ثم أستيقظنا وسجلنا هدفين ضد خصم قوي".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com