كلينسمان متفائل قبل صدام بايرن ميونخ بالبوندزليجا

كلينسمان متفائل قبل صدام بايرن ميونخ بالبوندزليجا

أعرب يورجن كلينسمان المدير الفني لهيرتا برلين، عن تفاؤله قبل مواجهة فريقه مع بايرن ميونخ، حامل لقب البوندزليجا، والمقررة بعد غدِ الأحد، ضمن لقاءات الجولة الـ 18 من الدوري الألماني البوندزليجا.

وقال كلينسمان إنه في سبيل إنهاء الأزمة بشأن رخصته التدريبية، ويعتقد أن بإمكانه أن يقود فريقه من مقاعد البدلاء، عندما يواجه بايرن ميونخ.

وقال كلينسمان للصحفيين اليوم الجمعة إنه أرسل الوثائق اللازمة، ويعتقد أن الأزمة ستنتهي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وحصل قائد المنتخب الألماني ومدربه السابق، على الرخصة التدريبية في عام 2000، لكن تردد أنه لم يقم بتجديدها منذ عام 2012، وغاب عن دورات تدريبية إضافية إلزامية للتجديد.

وعن المباراة المقبلة أمام بايرن، أوضح كلينسمان "أتطلع حقا لرؤية العديد من الوجوه المألوفة. متحمس لأننا سنبدأ النصف الثاني من الموسم بمواجهة صعبة".

ونوه "نريد أن نغير الاتجاه هذا العام، وأن نقدم أداء أفضل في النصف الثاني من الموسم عما قدمناه في النصف الأول. بالنسبة لنا الأمر يتعلق بحصد النقاط حاليا، بغض النظر عن كيف أو أين سنحصدها".

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثالث في ترتيب جدول البوندزليجا، برصيد 33 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر لايبزيج، بينما تمكن هيرتا برلين من مغادرة قاع الترتيب، والقفز إلى المركز الثاني عشر، برصيد 19 نقطة.

وأتم "بايرن مرتبط للغاية بكرة القدم الألمانية، لكننا سنقاتل من أجل شيء مختلف، نريد أن نتفادى الهبوط ونحتاج لكل نقطة. بالنسبة لهم الأمر يتعلق بحصد اللقب".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com