كلوب يتفاجئ من إنجاز محمد صلاح التاريخي مع ليفربول على الهواء

محمد صلاح
محمد صلاح

تفاجأ يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بإنجاز محمد صلاح، نجم الفريق، خلال مواجهة برينتفورد، التي جمعت بين الفريقين، اليوم السبت، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح سجل هدفًا في مباراة برينتفورد، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (3-3)، ليصل بذلك للهدف الـ100 مع ليفربول.

وعقب انتهاء المباراة تفاجأ كلوب من وصول صلاح للهدف الـ100 مع ليفربول، بعدما احتفل الفريق بإنجاز الفرعون – الأسبوع الماضي – بوصوله للهدف الـ100 ولكن في الدوري الإنجليزي، بشكل عام، ما يعني خلاله فترته بقميص تشيلسي والريدز.

وقال كلوب في تصريحاته عقب انتهاء اللقاء "صلاح وصل للهدف الـ100 مع ليفربول؟ شكرًا لكم أنكم أخبرتموني بهذا الأمر، لقد منحناه بالفعل القميص الـ100 قبل أسبوع".

وأضاف "بالتأكيد كان على محمد صلاح تسجيل هدفًا حاسمًا في مباراة اليوم، ولكن هذا الأمر لا يعني عدم وجود مشكلة لقد تلقينا أهدافًا بالفعل".

وأكمل "لقد لعبنا بشكل جيد وكان بإمكننا السيطرة على مجريات المباراة، بشكل أفضل من ذلك، ولكننا لم نتمكن من التعامل مع الخصم دفاعيًا".

وزاد "كان يجب علينا تسجيل أهدافًا أكثر اليوم، لم نتعامل بصورة جيدة مع هجوم الخصم. لقد كانت مباراة جنونية".

تجدر الإشارة أن محمد صلاح قد سجل الهدف الثاني لليفربول في شباك برينتفورد في الدقيقة 54، ليصل بذلك إلى الهدف رقم 100 بقميص الريدز في مسابقة الدوري الإنجليزي.

بشكل عام وصل بذلك  عدد أهداف النجم المصري في الدوري الإنجليزي إلى 102 هدفًا، بواقع 100 هدفًا بقميص ليفربول وهدفين بقميص فريقه السابق تشيلسي.

حاليًا يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بعد حصوله على نقطة من مباراة اليوم، فيما يتواجد برينتفورد في المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com