رونالدو يصدم “تين هاج” ويشعل غضب نجوم اليونايتد

رونالدو يشعل غضب تين هاج.. أول رد فعل للمدرب الهولندي بعد تصريحات كريستيانو
رونالدو يشعل غضب تين هاج.. أول رد فعل للمدرب الهولندي بعد تصريحات كريستيانو

البرتغالي كريستيانو رونالدو تسبب في حالة غضب شديدة داخل أروقة نادي مانشستر يونايتد بعد تصريحاته الهجومية ضد إدارة النادي ومدربه الهولندي تين هاج.

وفتح رونالدو النار على الهولندي تين هاج مؤكدًا أنه لا يحترم مدربه، واتهم مسئولي مانشستر يونايتد بالخيانة وأن البعض حاولوا إبعاده عن قلعة "أولد ترافورد".

رونالدو يشعل غضب تين هاج

وكشفت تقارير إعلامية عن رد فعل إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، ولاعبي الشياطين الحمر، بعد التصريحات الأخيرة لـ كريستيانو ضد الجهاز الفني والإدارة.

وحسبما ذكر أحد الصحفيين بشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يشعر لاعبو مانشستر يونايتد وتين هاج بخيبة أمل شديدة من أسلوب وتوقيت مقابلة رونالدو".

وتابع: "لم يكتشف النادي مسألة إجراء رونالدو للمقابلة، إلا أثناء الاستعداد للعودة من لندن، أمس الأحد، بعد مباراة فولهام".

وأكمل: "من المرجح الآن أن ينظر مانشستر يونايتد في جميع خياراته فيما يتعلق بمصير رونالدو".

واختتم تصريحاته: "الإدارة واللاعبين لا يفهمون لماذا قال هذه الكلمات في اللقاء. إنهم محبطون للغاية لأنه لا يحترم النادي والمدير الفني واللاعبين بهذه الطريقة في الحديث".

وشارك اللاعب في 16 مباراة مع مانشستر يونايتد في الموسم الحالي وسجل 3 أهداف وصنع هدفين فقط.

وجهة النجم البرتغالي القادمة

من ناحية أخرى، كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب رونالدو من الانتقال لصفوف نادي نيوكاسل يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت التقارير أنه تم الاتفاق بين نيوكاسل يونايتد واللاعب على كافة بنود التعاقد ليدافع عن ألوان الفريق بداية من يناير المقبل.

ويستعد النجم البرتغالي حاليا للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022 والتي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com