كريستيانو رونالدو يرفض العودة لإيطاليا قبل حسم مصير الكالتشيو

كريستيانو رونالدو يرفض العودة لإيطاليا قبل حسم مصير الكالتشيو

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأحد، عن رفض الدولي البرتغالي، مهاجم نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو تلبية استدعاء ناديه والعودة إلى إيطاليا حاليًا.

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن رونالدو رفض العودة، إلا بعد أن تحسم الجهات الرسمية مصير الموسم الحالي من الدوري الإيطالي.

وسبق أن غادر 5 من نجوم فريق يوفنتوس إلى خارج إيطاليا، خلال الفترة الماضية، مع تفشي فيروس كورونا، وإصابة لاعبين من صفوف اليوفي بالفيروس القاتل، ورحل نجمي الفريق البوسني ميراليم بياتيش والألماني سامي خضيرة إلى بلديهما، مع انتهاء إجراءات العزل التي خضعا لها، عقب الإعلان عن إصابة دانييلي روجاني وبليز ماتويدي وباولو ديبالا بالفيروس، وفي وقت سابق سافر البرتغالي كريستيانو رونالدو وجونزالو هيجواين وردوديجو بنتاكور، قبل تطبيق العزل الطبي على الفريق.

ورغم تطبيق الحظر الصحي في إيطاليا، إلا أن الأرقام الصادرة عن المؤسسات الرسمية قفزت إلى درجات تثير الذعر، مع تجاوز عدد القتلى فيها جراء الفيروس دولة الصين التي بدأ منها الوباء، وبلغ إجمالي الوفيات 23 ألفًا و227 حالة، بينما بلغت الوفيات في الصين 3410 حالة فقط.

ومع  تسجيل 3 آلاف إصابة جديدة خلال 24 ساعة، أصبحت الحصيلة الإجمالية للمصابين نحو 175 ألفًا و925 حالة إصابة، يقف أمامها النظام الطبي عاجزًا تمامًا، بينما وصلت أعداد المصابين في فرنسا إلى 151 ألفًا و739 حالة مؤكدة والوفيات 19 ألفًا و323.

ويواصل فيروس كورونا المستجد زحفه في جميع أنحاء العالم، بعد تجاوز أعداد المصابين بالفيروس حاجز المليوني ضحية، وكشفت وكالة الأنباء الفرنسية عن وجود 160 ألفًا و896 حالة وفاة في العالم جراء فيروس كورونا، يتركز معظمها في قارة أوروبا، وتجاوزت الإصابات في القارة العجوز عتبة المليون حالة، بعد أن قفزت اليوم إلى نحو مليون و67 ألفًا و170، والوفيات نحو 100 ألف، وخطفت إسبانيا صدارة الدول الأوروبية من إيطاليا، بينما جاءت فرنسا كثالث أكثر الدول الأوروبية تضررًا بالفيروس القاتل.

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com