كأس العالم قطر 2022..الإصابة تضرب مبابي قبل مباراة تونس وفرنسا

ديدييه ديشامب وكيليان مبابي
ديدييه ديشامب وكيليان مبابي

أعلنت تقارير صحفية فرنسية، غياب النجم الشاب، كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، عن مباراة الديوك المرتقبة أمام تونس.

ويلتقي منتخب فرنسا مع نظيره نسور قرطاج مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وتقام النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 ديسمبر المقبل.

الإصابة تضرب مبابي قبل مباراة تونس وفرنسا

وذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، إن كيليان مبابي تعرض لإصابة في الكاحل قبل ساعات من مباراة تونس في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وستتم إراحته من جانب المدرب، ديديه ديشامب.

وأضافت الإذاعة الفرنسية، إن كيليان مبابي، شعر ببعض الآلام في الكاحل خلال مشاركته بالمران الختامي للديوك، الذي أقيم أمس الثلاثاء، ولن يتم الدفع به أمام تونس خوفا من تفاقم إصابته، وسيلعب راندال كولو مواني، مهاجم إينتراخت فرانكفورت الألماني، بدلا منه.

ويسعى منتخب نسور قرطاج، لتحقيق الفوز في مباراته الثالثة ببطولة كأس العالم، من أجل العبور للمرحلة التالية من البطولة، بعدما تعادل في مباراته الأولى أمام الدنمارك بدون أهداف وخسر أمام أستراليا في مباراته الثانية بهدف نظيف.

من جهة أخرى، يدخل منتخب الديوك الفرنسي، المباراة وقد ضمن التأهل لثمن النهائي، بعدما فاز في الجولة الأولى أمام أستراليا بأربعة أهداف مقابل هدف، وفاز في الجولة الثانية على الدنمارك، بهدفين مقابل هدف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com