كأس العالم 2022..ياسين بونو يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة المغرب والبرتغال

ياسين بونو
ياسين بونو

حصد ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي، جائزة أفضل لاعب في مباراة أسود الأطلس أمام البرتغال، التي جرت مساء اليوم السبت، وحسمها المنتخب المغربي بهدف نظيف.

ياسين بونو يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة المغرب والبرتغال

وأعلن الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر"، فوز ياسين بونو، بجائزة رجل مباراة المغرب والبرتغال التي أقيمت على ملعب الثمامة بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم.

وقاد ياسين بونو، منتخب المغرب بكتابة تاريخ جديد بالمونديال، بالفوز التاريخي الذي حققه على حساب منافسه البرتغال، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على استاد الثمامة بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022، والمقامة في قطر حتى 18 ديسمبر الجاري.

المغرب ضد البرتغال

قدم المنتخب المغرب، شوطا أول مميزا ، ونجح خلاله من تسجيل هدف التقدم، بالدقيقة 42، من عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق يحيى عطية الله إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها يوسف النصيري برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك.

بهذا الهدف يلتحق المغربي يوسف النصيري، بنظرائه سامي الجابر وسالم الدوسري ووهبي الخزري في صدارة هدافي العرب بالمونديال بـ3 أهداف.

دخل المنتخب البرتغالي، الشوط الثاني، باحثا عن هدف التعادل، ودفع فرناندو سانتوس، بعدد من النجوم، يتصدرهم، كريستيانو رونالدو، في محاولة لإنقاذ الموقف.

وحسم منتخب البرتغال تأهله بشكل رسمي إلى دور الـ8 لبطولة كأس العالم 2022 بعدما اكتسح منتخب سويسرا بسداسية مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما في دور الـ16 للبطولة.

بهذا الانتصار التاريخي، يتأهل منتخب المغرب إلى المربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخه، وتاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.

وينتظر المنتخب المغربي، الفائز من المواجهة التي ستنطلق بعد قليل، والتي ستجمع بين إنجلترا وفرنسا.

وتحدد موعد مباراة الدور نصف النهائي التي ستجمع بين المغرب والفائز من مواجهة إنجلترا وفرنسا، يوم الربعاء الموافق 14 ديسمبر الجاري، على ملعب البيت، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com