كأس العالم 2022.. هازارد: المغرب منتخب رائع.. وخسرنا رغم الأداء الجيد

إيدين هازارد
إيدين هازارد

أكد الجناح الدولي إيدين هازارد، لاعب منتخب بلجيكا الأول، على أن المنتخب المغربى قدم مباراة عظيمة ومستوى رائع فى المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، في بطولة كأس العالم 2022.

وخطف منتخب المغرب، فوزًا مثيرًا أمام نظيره منتخب بلجيكا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب استاد الثمامة ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2022.

سجل عبد الحميد صابري هدف التقدم لصالح منتخب المغرب أمام بلجيكا من كرة ثابتة فى الدقيقة 73، في حين أحرز زكريا بوخلال الهدف الثاني للمغرب أمام بلجيكا فى الدقيقة 90 من الوقت الضائع.

كأس العالم 2022.. هازارد: المغرب منتخب رائع

وقال إيدين هازارد فى تصريحات صحفية بعد انتهاء المباراة ضد بلجيكا: "أنا حزين مثل كل البلجيكيين، كنا نريد التأهل اليوم لكننا واجهنا منتخب رائع، قدم مستوى رائع، مبارك لهم".

وأضاف جناح ريال مدريد تصريحاته قائلاً: "لعبنا بشكل أسوأ ضد كندا لكننا فزنا، اليوم لعبنا بشكل أفضل وخسرنا.. أكرر مرة أخرى مبارك للمغرب".

وبسؤاله عن مواجهة كرواتيا، قال هازارد "تبقى لنا مباراة ضد كرواتيا، ستكون مباراة صعبة لكن نملك لاعبين رائعين و ذوي خبرة.. سنقدم كل ما لدينا في المباراة الأخيرة".

بهذه النتيجة، يصل منتخب المغرب إلى النقطة 4 في صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، فيما يتجمد رصيد بلجيكا عند النقطة 3 في وصافة الترتيب، ثم كرواتيا ثالثًا بنقطة وأخيرًا منتخب كندا بدون رصيد من النقاط.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com