كأس العالم 2022.. هارى كين هدافًا تاريخيًا للأسود الثلاثة متساويًا مع رونى

هاري كين
هاري كين

حقق هارى كين، نجم توتنهام ومنتخب إنجلترا، إنجازا تاريخيًا مع الأسود الثلاثة، بعد تسجيله هدف التعادل فى مرمى نظيره الفرنسي، ببطولة كأس العالم 2022.

وانتهت مجريات المباراة المثيرة التي جمعت بين المنتخب الفرنسي ضد نظيره الإنجليزي، بفوز الديوك بنتيجة 2-1 على حساب الأسود الثلاثة، في بطولة كأس العالم 2022.

التقى منتخب فرنسا مع غريمه التقليدي إنجلترا، على ملعب "البيت" في إطار منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم 2022 التي تقام في قطر، حتى الـ18 من ديسمبر الجاري 2022.

كأس العالم 2022.. هارى كين هدافًا تاريخىًا للأسود الثلاثة

ونجح المخضرم هارى كين، نجم هجوم منتخب إنجلترا فى معادلة رقم الأسطورة واين روني برصيد 53 هدفا، ليصبح الهداف التاريخى لمنتخب إنجلترا.

وجاء الهدف الإنجليزي في الدقيقة الـ 54 من عمر المباراة في شباك فرنسا عبر قائد منتخب الأسود الثلاثة، هاري كين من ر ركلة جزاء.

وكان منتخب إنجلترا قد على السنغال 3-0 في دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022، وإنتزع بطاقة التأهل إلي الدور ربع النهائي من المونديال، فيما تغلب منتخب فرنسا على بولندا بنتيجة 3-1 في نفس الدور.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الفائز من مباراة اليوم وهو منتخب فرنسا مع نظيره منتخب المغرب في نصف النهائي، بعد تفوق الأخير على البرتغال بهدف دون رد سجله يوسف النصيري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com