كأس العالم 2022.. نيمار يُودع تيتي وقطر برسالة عاطفية بعد الإقصاء من المونديال

نيمار جونيور دا سيلفا
نيمار جونيور دا سيلفا

حرص نيمار دا سيلفا على التعبير عن مشاعره برسائل مؤثرة بعد توديع كأس العالم 2022، وكتب رسالة مفتوحة لمدربه في المنتخب البرازيلي تيتي.

وكان منتخب البرازيل أبرز المرشحين للقب كأس العالم 2022، ولكنه ودع منافسات البطولة من الدور ربع النهائي على يد منتخب كرواتيا بركلات الترجيح.

كأس العالم 2022.. نيمار يُودع تيتي

وكتيب نيمار عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "رسالة مفتوحة إلى تيتي، قبل أن نلتقي وجهًا لوجه، لعبنا ضد بعضنا البعض عدة مرات وهل يمكنني إخبارك؟ اعتقدت أنك كنت مزعجًا جدًا! لأنك شكلت فريقًا لفرض الرقابة عليّ".

وواصل: "فقد فعلت كل شيء لضربي وحتى أنك تحدثت عني بسوء، لكن القدر مضحك، أليس كذلك؟ لقد وضعك كمدرب لي وأنا كلاعب رقم 10 لك، كنت أعرفك كمدرب وكنت أعرف أنك جيد جدًا ولكن كشخص أنت أفضل بكثير!، قابلتني وأنت تعرف من أنا وهذا ما يهمني".

وتابع: "لقد جئت إلى هنا بصراحة لأشكرك على كل شيء، كل التعاليم التي قدمتها لنا … وكان هناك الكثير، ستظل دائمًا أحد أفضل المدربين الذين سبق لي أن عملت معهم في أي وقت مضى، وسأحافظ دائمًا على تلك العلاقة".

وأضاف: "لقد مررنا بلحظات جميلة ولكن كانت لدينا أيضًا لحظات تؤلمنا كثيرًا، وهذه اللحظة الأخيرة ستؤذينا لفترة طويلة".

وشدد نيمار: "كنت تستحق التتويج بهذه الكأس، لقد استحقناها جميعًا على كل ما فعلناه وكل ما قدمناه في محاولة لتحقيق حلمنا الأكبر، لكن الله لم يردها بهذه الطريقة، علينا الصبر، أعطانا الله كل شيء!".

واسترسل: "شكرًا لك أيها المعلم تيتي على كل ما تعلمته … وإذا كانت هناك عبارة لن أنساها أبدًا، فهي "كن قويًا من الناحية الذهنية"، وعلينا أن نكون كثيرًا في تلك اللحظة! عناق كبير وشكرًا".

كأس العالم 2022.. نيمار يُودع مونديال قطر

وكتب نيمار رسالة أخرى جاء فيها: "الهزيمة ما زالت تؤلمنا كثيرًا، كنا قريبين جدًا، قريبين جدًا، لسوء الحظ أو لحسن الحظ، ما زلت لم أتعلم الخسارة، الهزائم تجعلني أقوى لكنها تؤذيني كثيرًا وما زلت لم أعتد على ذلك".

وزاد: "على أي حال، علينا المضي قدمًا … الحياة تجعلنا نمضي قدمًا، حتى لو كان الأمر مؤلمًا وكان الجرح يستغرق بعض الوقت للشفاء، فعلينا المضي قدمًا، مرة أخرى، أود أن أشكر الشعب البرازيلي على دعمه وعاطفته، وأن أسمع منكم أننا قاتلنا، وقدمنا كل ما في أنفسنا حتى النهاية، ونخفف القليل من آلامنا".

وأردف: "شكراً يا قطر على كل شيء … تنظيم كأس العالم كان جميلًا، وكان لابد أن تكون البرازيل من تتوج به، لكن قدر الله لم يكن كذلك".

واختتم: "دعنا نمضي قدمًا.. حان الوقت الآن لهدنة، والاستمتاع بالعائلة والأصدقاء، وإعادة شحن طاقاتنا لأن التعايش مع هذه الهزيمة سيكون صعبًا للغاية ولا يزال يؤلم كثيرًا!".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com