كأس العالم 2022.. نكونكو يُدافع عن كامافينجا بعد التسبب في استبعاده

كريستوفر نكونكو
كريستوفر نكونكو

أصدر الجناح الدولي كريستوفر نكونكو بيانًا رسميًا بعد استبعاده من قائمة منتخب فرنسا الاول لكرة القدم وغيابه عن كأس العالم طر 2022 للإصابة.

وشهدت تدريبات المنتخب الفرنسي بقيادة المدرب ديدييه ديشامب، أمس الثلاثاء، تعرض كريستوفر نكونكو للإصابة إثر تدخل من زميله إدواردو كامافينجا.

وبناء على ذلك بعد الفحص الطبي الذي خضع له المهاجم الفرنسي، فقد تم استبعاده من القائمة وقام المدير الفني ديديه ديشامب باستدعاء راندال كولو مواني بديلاً له.

كأس العالم 2022.. نكونكو يُدافع عن كامافينجا

وكتب نكونكو عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ما يلي: "بالأمس بعد الفحص الطبي، تم استبعادي من منتخب فرنسا وكأس العالم، حان الوقت الآن للعمل بهدف واحد فقط: لكي أعود أقوى".

ومن هنا أصر كريستوفر نكونكو أراد أيضًا الدفاع عن زميله في الفريق إدواردو كامافينجا، الذي استُهدف بإهانات عنصرية لأنه تسبب في إصابته عند التلامس، كما قد يوحي مقطع فيديو من تدريب البلوز.

وأكد نكونكو: "زميلي في الفريق إدواردو كامافينجا تم استهدافه بشكل غير عادل، كأس العالم هي لحظة تجمع وليست انقسام".

وأتم نجم هجوم منتخب فرنسا رسالته بالقول: "شكرًا لجميع الموظفين وزملائي في الفريق على دعمهم، سأكون أول مشجع، أجعلونا فخورين".

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن لاعب ريال مدريد إدواردو كامافينجا لم يمس مواطنه نكونكو، ولم يكن السبب في إصابته.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com