كأس العالم 2022.. نجم منتخب المغرب يرفع راية التحدي قبل مواجهة فرنسا

رومان سايس
رومان سايس

أكد رومان سايس، قائد ومدافع منتخب المغرب الأول لكرة القدم، على أن طموح أسود الأطلس لا بد أن يستمر في نهائيات كأس العالم 2022، إلى ما بعد الصعود إلى الدور نصف النهائي، مُعتبراً أن ما تحقق في المونديال، يعتبر "حلم جميل".

ونجح المنتخب المغربي في إنجازاً تاريخيًا بتأهله للدور نصف النهائي في كأس العالم قطر 2022، بعد فوزه على البرتغال، بهدف نظيف، في ربع النهائي أمس السبت.

كأس العالم 2022.. سايس يرفع راية التحدي قبل مواجهة فرنسا

وقال سايس خلال تصريحاته بعد نهاية المباراة: "أكّدنا أن النتائج المسجلة في المونديال لم تكن صدفة. المنتخب البرتغالي يملك لاعبين أصحاب خبرة كبيرة، أعرف بعضهم ولم يكن أبداً بالخصم السهل لذلك كنا مطالبين بالتركيز كثيراً".

وواصل: "تركيز لاعبينا العالي تأكد في أنهم طبقوا تعليمات المدرب وليد الركراكي بطريقة جيدة. هذه المباراة شهدت دخول لاعبين جددا، سواء في التشكيل الأساسي أو في الشوط الثاني، ما يؤكد أن الكل له دوره داخل منتخب المغرب".

ولفت سيس إلى أنه شعر ببعض الحزن بعد خروجه من الملعب مصابًا، حيث أوضح بأنه كان يتمنى مواصلة المباراة رغم ثقته بأن المجموعة لن تتأثر، لأن اللاعبين يؤدون بروح جماعية عالية والكل يريد تقديم شيء للمنتخب.

وأتم: "طموحنا لا بد أن يستمر، ما زلنا في المنافسة ولابد أن نواصل الإيمان بهذا الحلم، لأننا نعرف أن جمهوراً عريضاً يقف خلفنا من المغرب وفي الدول العربية وكذلك الإفريقية".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com