كأس العالم 2022.. نجم منتخب ألمانيا: سأحاول نسيان أن المونديال في قطر!

جوشوا كيميتش
جوشوا كيميتش

يعتقد النجم الدولي الألماني جوشوا كيميتش، متوسط ميدان فريق بايرن ميونخ، بأن منتخب بلاده يشعر وأنه يعيش في فقاعة منذ أن تواجد في قطر لخوض نهائيات كأس العالم 2022، بسبب القيود التي تم فرضها عليهم.

ومن المقرر أن يتواجه منتخب ألمانيا مع نظيره منتخب اليابان، غدًا الأربعاء الموافق 23 من نوفمبر الجاري 2022 في الجولة الاولى من دول المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ومن أبرز القيود التي فرضتها قطر هو تهديد الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات التي ترغب في دعم المثلية، بحصول قائدها على الكارت الأصفر إذا حمل شارة القيادة الملونة التي يحاولون فرضها.

ونتيجة لذلك قامت المنتخبات الأوروبية بنشر بيانًا رسميًا أمس الإثنين، من أجل التأكيد بأنهم لن يدعموا المثلية من خلال شارة القيادة في المونديال، لعدم حصولهم على الكارت الأصفر.

كأس العالم 2022.. كيميتش: سأحاول نسيان أن المونديال في قطر!

وقال جوشوا كيميتش خلال المؤتمر الصحفي السابق لمواجهة اليابان غدًا الأربعاء: "فوجئت بقرار الفيفا، لكن نحن اللاعبين لنا دور كبير في الإشارة إلى المشاكل ومعاناة الأشخاص".

وأضاف نجم خط الوسط الدفاعي بالقول: "يجب أن نتحدث عن كرة القدم الآن، وفي وقت ما سنعود للدفاع عن قضيتنا".

وواصل خلال المؤتمر الصحفي: "ليس خطأي أن كأس العالم مُنحت لهذه البلد منذ 12 عامًا، لقد كان عمري وقتها 15 عامًا، ولكن يجب أن نستمر في الحديث عن كرة القدم والتركيز في المباراة التي سنخوضها، نحن الآن نعيش في نوع من الفقاعة، وعلينا أن نتأقلم".

وتابع بالقول: "أحقق حلم طفولتي بالمشاركة في كأس العالم، سأحاول نسيان أن البطولة تقام في قطر لأنه لا يمكننا فعل شيء حول ذلك، تفكيرنا في أن نقدم أفضل أداء ومواصلة العمل وتحقيق أهدافنا".

وأتم نجم بايرن ميونخ: "الدافع بعد مونديال 2018 كبير، كان علينا الانتظار لفترة طويلة وأنا مقتنع أنه يمكننا أن نفوز غدًا، ومن ثم نرى ما سيحدث".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com