كأس العالم 2022.. نجم الأرجنتين: سنُباغت كرواتيا مبكرًا ولا شئ أفضل من مزاملة ميسي

نيكولاس تاجليافيكو
نيكولاس تاجليافيكو

أكد نيكولاس تاجليافيكو، لاعب منتخب الأرجنتين، أن المواجهة المرتقبة مع كرواتيا ستكون مختلفة، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين المنتخبين، غدًا الثلاثاء، على استاد لوسيل، فى نصف نهائي كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين نظيره كرواتيا، بعد أن تخطى راقصي التانجو هولندا بركلات الترجيح، وبنفس الطريقة مر أصدقاء مودريتش على البرازيل في الدور ربع النهائي.

كأس العالم 2022.. نجم الأرجنتين: سنُباغت كرواتيا مبكرًا

وقال نيكولاس تاجليافيكو فى المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة متحدثا عن آخر مباراة جمعت المنتخبين، "الآن اختلفنا كفريق عن آخر كأس عالم 2018، ستكون مباراة مختلفة تمامًا عن آخر مواجهة".

وبشأن مواطنه الأسطورة ليونيل ميسي قال: "دائمًا ما يكون كما كان عليه، دائمًا ما يدفعنا ويحفزنا، معه فلدينا أفضلية، وجوده معنا يعطينا حافزا كبيرا لأنه قائدنا، ونريد الوصول لحلمنا معه".

واستطرد: "الآن لدينا خبرة كافية للتعامل مع الضغوطات والصعاب فى المباراة، وفى ركلات الترجيح نحن واثقين بايمليانو مارتينيز".

وأردف: "كرواتيا تعتمد على طرق مختلفة فى اللعب، يجب أن نكون مستعدين لكل خطط الخصم، وعلينا أن نسجل فى الدقائق الأولى من المباراة".

وعلق: "رغم مرور 4 سنوات، إلا أننا نرى كرواتيا كما هي بنفس القوة، مما يعني أنهم يقومون بعمل جيد، لكن هناك لاعبين مختلفين بخصائص مختلفة".

وشدد: "لكننا أيضًا فريق مختلف، وأعتقد أن الأمر لن يتكرر مثلما حدث منذ 4 سنوات، لدينا خبرات في الملعب ومقاعد البدلاء، وسنحاول أن نؤذيهم منذ الدقيقة الأولى".

وبخصوص ما حدث في مباراة هولندا، قال تاجليافيكيو: "لم أتحدث مع أحد من زملائي السابقين حتى الآن، ما حدث يحدث دائمًا في مباريات كرة القدم".

وأتم: "لقد كان هناك 22 لاعبًا يقاتلون على الكرة من أجل الوصول إلى نصف النهائي، من أجل حلم كل لاعب ومشجع، والآن نحن نركز على مباراة الغد فقط".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com