كأس العالم 2022..ميسي يواصل كتابة التاريخ بمعادلة رقم بيليه القياسي

باريس سان جيرمان يستعد لتجديد عقد ميسي بعد تتويجه بكأس العالم
باريس سان جيرمان يستعد لتجديد عقد ميسي بعد تتويجه بكأس العالم

واصل ليونيل ميسي، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، كتابة التاريخ، بالهدف الذي سجله في شباك فرنسا، في المباراة المقامة حاليا، على استاد لوسيل الدولي، في نهائي كأس العالم 2022.

ميسي يواصل كتابة التاريخ بمعادلة رقم بيليه القياسي

وأنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول من مباراة نهائي كأس العالم 2022 ضد فرنسا متقدما بهدفين دون رد حملا توقيع ليونيل ميسي وآنخيل دي ماريا.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن ليونيل ميسي، وصل لهدفه رقم 12 فى تاريخ كأس العالم، بعد تسجيله هدف الأرجنتين الأول فى مرمى فرنسا، خلال اللقاء الذى يجمعهما حاليا على ملعب "لوسيل"، فى المباراة النهائية لمونديال قطر ، ليتساوى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الأسطورة البرازيلية بيليه برصيد 12 هدفا. 

كما اصبح البولجا أصبح أول لاعب فى تاريخ المونديال ينجح فى التسجيل خلال جميع مراحل البطولة، "المجموعات، ثمن النهائي، ربع النهائي، نصف النهائي والمباراة النهائية".

ميسي رفع رصيد أهدافه في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022 إلى 6 أهداف ليتصدر قائمة هدافي البطولة.

ورفع ليونيل ميسي رصيد أهدافه في بطولة كأس العالم 2022 إلى 6 أهداف لينفرد بصدارة ترتيب هدافي البطولة متفوقا على مبابي صاحب الـ5 أهداف.

بينما نجح أنخيل دي ماريا في تسجيل هدف ثان للأرجنتين في الدقيقة 34 من عمر المباراة بعد تمريرة عرضية أمام المرمى وضعها داخل الشباك.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com