كأس العالم 2022..ميسي مهدد بعقوبة تاريخية بالغياب عن نهائي المونديال

ميسي
ميسي

بات ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني، مهددا بعقوبة تاريخية من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، وذلك بسبب التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة التانجو وكرواتيا.

ميسي مهدد بعقوبة تاريخية بالغياب عن نهائي المونديال

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، قرر فتح تحقيق رسمي حول الأحداث التي لحقت بمباراة الأرجنتين ضد هولندا، ويشمل التحقيق، تصريحات ليونيل  ميسي وإيميليانو مارتينيز، حول حكم المباراة، الإسباني ماتيو لاهوز، بجانب تصرف لياندرو باريديس، وتسديدته تجاه دكة بدلاء الطواحين الهولندية، بجانب احتفال اللاعبين المستفز عقب المواجهة.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه من المتوقع أن يصدر الفيفا، قرارا حاسما بشأن إيقاف الرباعي، ليونيل ميسي، وباريديس، ولاوتارو مارتينيز، وأوتاميندي، مضيفة إنه في حال ثبوت التصريحات المنسوبة للأرجنتيني ليونيل ميسي، فإن من الممكن أن يغيب عن المباريات المتبقية للتانجو في كأس العالم.

وتغلب منتخب الأرجنتين على نظيره منتخب هولندا بركلات الترجيح 4 – 3 في المباراة التي أقيمت على استاد لوسيل أمس الجمعة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022.

موعد مباراة الأرجنتين القادمة

يشار إلى أن المنتخب الأرجنتيني سيواجه نظيره منتخب كرواتيا الذي تأهل على حساب منتخب البرازيل في المواجهة التي جمعتهما أمس بركلات الترجيح بدوري ربع النهائي من بطولة كأس العالم بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وستنطلق مباراة الأرجنتين أمام كرواتيا يوم الثلاثاء الموافق 11 ديسمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور الـ8 من مونديال قطر 2022.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com