كأس العالم 2022.. ميسي أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين ضد أستراليا

الأرجنتين ضد أستراليا
الأرجنتين ضد أستراليا

حصد النجم الأسطوري ليونيل ميسي في الحصول على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين ضد أستراليا التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، في بطولة كأس العالم 2022.

وإنتهت مباراة الأرجنتين ضد أستراليا، اليوم السبت 2022 في بطولة كأس العالم 2022، بفوز راقصي التانجو 2-1، حيث تقابل الطرفين على استاد "أحمد بن علي"، بالدور الـ 16 من البطولة.

وسيتقابل منتخب الأرجنتين مع نظيره هولندا، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم، وهي مباراة تعتبر بمثابة نهائي مبكر لمونديال قطر.

كأس العالم 2022.. ميسي الأفضل في مباراة الأرجنتين ضد أستراليا

ونجح ليونيل ميسي في تسجيل هدف وصناعة الفارق خلال مباراة اليوم بين منتخب الأرجنتين ضد أستراليا، ليقترب الأزرق السماوي خطوة جديدة من سلم المجد وتحقيق لقب المونديال.

وجاء الهدف الأول لصالح منتخب الأرجنتين في الدقيقة 35 من عمر المباراة من خلال تسديدة رائعة من القائد ليونيل ميسي إثر تمريرة جيدة من نيوكلاس اوتاميندي.

ثم أتى الهدف الثاني لصالح راقصي التانجو في الدقيقة 57 عبر المهاجم المتألق جوليان ألفاريز من خطأ كارثي للحارس الأسترالي ريان.

ولم يلبث أن قلص منتخب أستراليا الفارق امام نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2-1، وقد جاء الهدف في الدقيقة 77 من عمر المباراة عبر اللاعب كريج جودوين.

وسبق لـ ليونيل ميسيأن سجل أهدافًا في شباك 34 منتخباً قبل أن يضيف هدف آخر في مباراته رقم 1000 في مسيرته كلاعب محترف على صعيد كرة القدم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com