كأس العالم 2022.. منتخب المغرب يتلقى مفاجأة مزدوجة قبل مواجهة فرنسا

اتحاد الكرة يوجه رسالة لمنتخب المغرب بعد حصوله على المركز الرابع بكأس العالم
اتحاد الكرة يوجه رسالة لمنتخب المغرب بعد حصوله على المركز الرابع بكأس العالم

شهدت الحصة التدريبية الجماعية الأخيرة الخاصة بالمنتخب المغربي، اليوم الثلاثاء، مفاجأة مزدوجة، قبل مواجهة فرنسا النارية في بطولة كأس العالم 2022.

وحجز منتخب المغرب مقعده بين الكبار فى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه الثمين على البرتغال بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الثمامة"، بالدور ربع نهائي كأس العالم 2022.

بينما نجح منتخب فرنسا فى التأهل لملاقاة المغرب فى نصف نهائي مونديال قطر 2022، بعدما أقصت الديوك الفرنسية منافسها المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة على استاد البيت في ربع نهائي من كأس العالم 2022.

كأس العالم 2022.. منتخب المغرب يتلقى مفاجأة مزدوجة

وبحسب ما ذكرته شبكة "بي إن سبورتس" الإخبارية، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، فقد شهدت تدريبات أسود الأطلسي غياب المدافع نايف أكرد عن تدريبات منتخب المغرب، تحت قيادة المدير الفني وليد الركراكي.

واضطر نجم خط الدفاع نايف أكرد إلى الغياب عن مواجهة البرتغال في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بسبب معاناته من الإصابة.

وأشار موقع "البطولة" المغربي، إلى أن المدافع رومان سايس ظهر في مران منتخب المغرب، حيث أدى بعض التدريبات على الدراجة الكهربائية، رفقة المعد البدني.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي يمتلك إلى جانب أكرد وسايس، في خط الدفاع، كلًا من جواد الياميق، أشرف داري وبدر بانون.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com