كأس العالم 2022.. منتخب المغرب يتلقى دفعة قوية قبل مواجهة فرنسا

منتخب المغرب
منتخب المغرب

كشفت تقارير صحفية مغربية، مساء اليوم الاثنين، عن جاهزية اثنين من أهم نجوم المنتخب المغرب الأول لكرة القدم، قبل مواجهة فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022.

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين المغرب ضد فرنسا، يوم الأربعاء 14 ديسمبر، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد البيت بمدينة الخور القطرية، ضمن منافسات دور نصف النهائي لـ كأس العالم 2022.

كأس العالم 2022.. منتخب المغرب يتلقى دفعة قوية

وبحسب ما ذكرته صحيفة "المنتخب" المغربية الشهيرة، فإن نايف أكرد ونصير مزراوي قد تعافيا من الإصابة التي لحقت بهما في لقاء إسبانيا بالدور ثمن النهائي وأصبحا جاهزان للمشاركة في مواجهة فرنسا.

وكان الثنائي المكور قد غاب عن مواجهة البرتغال في ربع النهائي وشارك بدلًا منهما جواد الياميق ويحي عطية الله في عبور المغرب التاريخي إلى نصف النهائي بعد التغلب على رفاق رونالدو بهدف نظيف.

بينما لا يزال موقف قلب الدفاع المتألق رومان سايس قائد الفريق غامض حول مشاركته أمام فرنسا، بعدما تحامل على نفسه ولعب 55 دقيقة مصابًا أمام البرتغال.

وفي سياق متصل، فقد كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الاثنين، عن الطاقم التحكيمي الذي سيُدير مباراة المغرب ضد فرنسا، في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكسيكي مكون من سيزار راموس، ويعاونه ألبيرتو مورين "مساعد أول"، وميجيل هيرنانديز "مساعد ثانٍ"، والفنزويلي خيسوس فالينزويلا حكمًا رابعًا.

ويتواجد في غرفة الفار كل من الحكم الكندي درو فيشر، ويساعده الكولومبي نيكولاس جالو، وتم اختيار البرازيلية نيوزا باك لتكون حكمة فار للتسلل، ويعاونها الأمريكي أرماندو فياريال.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com