كأس العالم 2022.. منتخب السنغال ينتزع فوزًا مثيرًا من الإكوادور ويتأهل لدور الـ16

السنغال
السنغال

إنتهت مجريات المباراة المثيرة التي جمعت بين المنتخب السنغالي ضد نظيره الإكوادوري، بفوز الأول بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، في بطولة كأس العالم 2022.

تقابل منتخب السنغال مع نظيره الإكوادور، على أرضية إستاد "خليفة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولي ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

كأس العالم 2022.. منتخب السنغال يفوز على الإكوادور

بدأ منتخب السنغال مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: هيرنان جالنديز، فيليكس توريس، بيير هينكابي، بيريفس إستوبينيان، أنجلو بريكادو، الآن فرانكو، بلاتا جونزالو، موسيس كايسيدو، كارلوس جيريزو، ميشيل استرادا، إينر فالنسيا

بينما جاء تشكيل السنغال على النحو التالي: إدوارد ميندي، عبدو ديالو، إسماعيل جاكوبز، خاليدو كوليبالي، يوسف سابالي، باب جايي، باتي سيس، إدريسا جاي، إسماعيلا سار، إليمان ندياي، بولاي ديا.

تقدم الجناح المتألق إسماعيلا سار لصالح منتخب السنغال أمام الإكوادور، بالهدف الأول في الدقيقة 44 من أحداث الشوط الأول.

وأحرز مويسيس كايسيدو هدف التعادل لصالح منتخب الإكوادور أمام السنغال، بالدقيقة 68 من عمر أحداث الشوط الثاني للمباراة.

ولم يلبث أن سجل خاليدو كوليبالي الهدف الثاني لمنتخب السنغال أمام الإكوادور، بالدقيقة 70 لتصبح النتيجة 2-1 لصالح أسود التيرانجا.

بهذا الفوز المثير يرتفع رصيد السنغال إلى 6 نقاط بالمركز الثاني لجدول ترتيب المجموعة الأولى، بفارق 3 نقاط عن هولندا المتصدر بـ 9 نقاط، وبذلك يتأهل الثنائي إلى دور الـ16، بينما يتجمد منتخب الإكوادور عند 3 نقاط في المركز الثالث.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com