كأس العالم 2022.. منتخب السعودية يفقد نجمه أمام المكسيك “إعرف السبب”

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك والتردد بكأس العالم 2022
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك والتردد بكأس العالم 2022

تلقى المنتخب السعودي ضربة قوية بعد الخسارة في مباراة اليوم أمام بولندا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتقدم منتخب بولندا على السعودية بهدف فى الشوط الأول من المباراة ، وبالدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول، أحرز بيوتر زيلينيسكي الهدف الأول لصالح منتخب بولندا أمام السعودية.

كأس العالم 2022.. منتخب السعودية يفقد نجمه أمام المكسيك

وتأكد غياب عبد الإله المالكي، لاعب المنتخب السعودي، عن صفوف منتخب بلاده فى مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم 2022، والتي تجمع السعودية والمكسيك.

يأتي سبب غياب عبدالإله المالكي عن مواجهة المكسيك بعد حصوله على إنذار فى مباراة بولندا، ويعد ذلك الإنذار هو الثاني للمالكى بعد حصوله على الإنذار الأول فى مباراة الأرجنتين بالجولة الأولى.

وفي سياق متصل قال هيرفي رينارد مدرب السعودية: "أنا فخور باللاعبين، وما أظهرناه في المباراة كان جيدًا، يجب علينا أن نستفاد مما حدث في المباراة القادمة".

واستطرد: "كنا قريبين من التعادل وكانت هجماتنا رائعة، وللأسف أهدرنا ركلة جزاء، لكننا لم نسقط بعد، لم ننهار، وفريقنا يقف على قدميه ولا تظنوا أننا انتهينا".

وأتم: "لم ننته بعد وسنبذل كل ما بوسعنا حتى الثانية الأخيرة لنا في كأس العالم، غيابات المنتخب السعودي في المباراة القادمة؟ نحن نعتمد على 26 لاعبًا".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com