كأس العالم 2022..منتخب البرازيل يغادر الدوحة و يجر أذيال الخيبة

البرازيل
البرازيل

غادر منتخب البرازيل، مقر إقامته، بالعاصمة القطرية، الدوحة، يجر أذيال الخيبة بعد هزيمته أمام كرواتيا بركلات الترجيح، بالمباراة التي جرت أمس السبت، بربع نهائي كأس العالم.

منتخب البرازيل يغادر الدوحة و يجر أذيال الخيبة

وغادرت حافلة المنتخب البرازيلي ، مقر إقامتها، في الدوحة متوجهه إلى المطار، ومن ثم إلى العاصمة البريطانية، لندن، ثم تغادر إلى ريو دي جانيرو بعد الخروج من كأس العالم.

وحقق منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، انتصارا قاتلا على نظيره البرازيل، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، في المباراة التي جرت مساء أمس الجمعة، على ملعب المدينة التعليمية، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

وسجل نيمار داسيلفا هدف التقدم للسامبا بالدقيقة 105، من تمريرات قصيرة رائعة بين لاعبي منتخب السامبا، ليمرر باكيتا إلى نيمار الذي راوغ حارس مرمى كرواتيا وسدد كرة داخل الشباك، ويعادل رقم بيليه كهداف تاريخي لمنتخب البرازيل بـ77 هدفًا.

وأحرز منتخب كرواتيا هدف التعادل بواسطة، برونو بيتكوفيتش بالدقيقة 116 من هجمة مرتدة، لينتهي اللقاء بالتعادل ويلجأ المنتخبان لركلات الترجيح لتحديد هوية الفريق المتأهل لنصف النهائي.

بهذه النتيجة، يعبر المنتخب الكرواتي للدور نصف النهائي من البطولة، ليضرب موعدا مع نظيره الأرجنتين الذي تجاوز هولندا أيضا بركلات الترجيح.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com