كأس العالم 2022.. منتخب الأرجنتين يصل إلى روما قبل التوجه لبوينس آيرس

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

وصلت طائرة منتخب الأرجنتين إلى العاصمة الإيطالية روما، حيث صارت الطائرة التي تقل راقصي التانجو بعد فوزهم بلقب كأس العالم 2022، إلى العاصمة الإيطالية روما قبل المغادرة إلى عاصمة الأرجنتين بوينس أيرس.

وتسارع بعثة منتخب الأرجنتين خطواتها من أجل العودة إلى الوطن والاحتفال مع الشعب الأرجنتيني بلقب كأس العالم 2022، ويتوقع وصول بعثة التانجو فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وحصد الأرجنتين لقب بطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، عقب الفوز في النهائي على منتخب فرنسا بركلات الترجيح (4-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.

كأس العالم 2022.. منتخب الأرجنتين يصل إلى روما

ومن المقرر أن تصل طائرة منتخب الأرجنتين، بعد الفوز ببطولة كأس العالم 2022، إلى بلاد الفضة صباح غدًا الثلاثاء، وذلك على الرغم من أن تفاصيل الاحتفالات في بوينس آيريس لا تزال غير معروفة.

وأشارت شبكة TYC الأرجنتينية الشهيرة، إلى المنتخب سيصل إلى مطار إيزيزا الدولي في حوالي الساعة الثانية عشرة صباحا بالتوقيت المحلي للبلاد.

في حين أفادت وسائل إعلام قطرية بأن الفريق الأرجنتيني سيستغرق وقتًا أطول من المتوقع من أجل الوصول للأرجنتين وبالتالي ستهبط طائرتهم في المطار الدولي.

يذكر أن منتخب الأرجنتين سيمضى ليلته في الملعب الرياضي الذي يمتلكه الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بالقرب من إيزيزا في بوينس آيريس، لذلك سيتم تأجيل أي نوع من الاحتفالات إلى الثلاثاء.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com