كأس العالم 2022.. منتخب أوروجواي يتلقى ضربة جديدة قبل مواجهة كوريا الجنوبية

كأس العالم 2022.. فيفا تفتح تحقيقاً ضد منتخب أوروجواي بسبب مباراة غانا
كأس العالم 2022.. فيفا تفتح تحقيقاً ضد منتخب أوروجواي بسبب مباراة غانا

تلقى منتخب أوروجواي ضربة موجعة قبل مباراة كوريا الجنوبية المرتقبة، في إطار منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، حيث بدأت البطولة منذ يوم 20 نوفمبر وتستمر إلى 18 من ديسمبر المقبل 2022.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأوروجوياني مع نظيره الكوري الجنوبي، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022، يوم الخميس المقبل.

كأس العالم 2022.. منتخب أوروجواي يتلقى ضربة جديدة

وذكرت تقارير أوروجويانية، أن لاعب ليفربول الإنجليزي، المهاجم داروين نونيز، اضطر إلى مغادرة تدريبات منتخب أوروجواي، لبعض الوقت، في إطار الاستعدادات لملاقاة نمور كوريا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "El País" الأوروجوانية الشهيرة، فإن داروين نونيز اضطر إلى مغادرة تدريبات منتخب أوروجواي الجماعية بصورة مؤقتة، اليوم الأثنين، حيث تعامل بحذر مع مخاوف التعرض إصابة.

وأوضحت الصحيفة أنه بعدما تلقى الرعاية الطبية اللازمة، عاد صاحب الـ23 عامًا إلى التدريبات مع بقية الفريق من جديد.

ومن الجدير بالذكر أنه لا يُعد نونيز لاعبًا أساسيًا في صفوف منتخب أوروجواي، في ظل وجود الثنائي المخضرم لويس سواريز وإدينسون كافاني، ولكنه يمثل سلاحًا هجوميًا حيويًا.

ويتطلع مهاجم ليفربول، الذي عانى من أوقات متفاوتة منذ انتقاله إلى ملعب "أنفيلد رود" قادمًا من بنفيكا البرتغالي، ليكون جاهزًا لمباراة بلاده الافتتاحية ضد كوريا الجنوبية في 24 نوفمبر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com