كأس العالم 2022..ملاكم مكسيكي يتوعد ليونيل ميسي بالضرب : أهان بلدي

ميسي
ميسي

توعد الملاكم المكسيكي، كانيلو ألفاريز، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالضرب، لما بدر من لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب المباراة التي جمعت بين المنتخبين ببطولة كأس العالم.

وظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي، في فيديو وهو يضع قدمه على قميص منتخب المكسيك الملقى على الأرض أثناء الاحتفال بالفوز الذي حققه التانجو، بثنائية نظيفة.

وإنتهت مجريات المباراة المثيرة التي جمعت بين منتخب الأرجنتين ضد المكسيك، مساء السبت، بفوز راقصي التانجو بهدفين دون رد، في بطولة كأس العالم 2022.

ملاكم مكسيكي يتوعد ليونيل ميسي بالضرب

وعلق الملاكم المكسيكي، كانيلو ألفاريز، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة"تويتر"، عن مسح ميسي للأرضية بقميص المكسيك، قائلا : " "هل رأيتم ميسي ينظف الأرضية بقميصنا وعلمنا، من الأفضل أن يدعو الله أن لا أجده يجب أن يحترم المكسيك كما أحترم الأرجنتين".

وواصل :"أنا لا أتحدث عن البلد ككل، فقط على هذا الفعل السيء الذي يقوم ميسي به".

وفي هذا الصدد، دافع مهاجم الأرجنتين السابق، سيرجيو أجويرو، عن زميله ليونيل ميسي عبر "تويتر"، وكتب: "السيد، كانيلو، لا تبحث عن أعذار أو مشاكل، بالتأكيد لا تعرف شيئًا عن كرة القدم وما يحدث في غرفة تبديل الملابس".

وأردف: "القمصان دائمًا ما تكون على الأرض بعد انتهاء المباريات، بسبب العرق وبعد ذلك إذا رأيت جيدًا، ميسي قام بإبعاد القميص بحذائه عن طريق الخطأ".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com