كأس العالم 2022.. مدرب كرواتيا: مراقبة ميسي لن تفيد ويمكننا تجاوز الأرجنتين

زلاتكو داليتش
زلاتكو داليتش

كشف زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، على صعوبة مواجهة الأرجنتين، في بطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يتقابل منتخب الأرجنتين مع كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب "لوسيل"، بالعاصمة القطرية الدوحة.

تأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز في ربع النهائي على حساب هولندا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 ، بينما صعدت كرواتيا على حساب البرازيل بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح.

كأس العالم 2022.. مدرب كرواتيا: مراقبة ميسي لن تفيد

وقال داليتش في تصريحاته: "سنقوم بتحليل مفصل عن منتخب الأرجنتين فلم أقم بذلك حتى الآن ، ستختلف المواجهة عن مواجهة روسيا 2018، فتلك كانت في المجموعات، والآن في الأدوار الاقصائية".

وأضاف بالقول: "ينتظرنا عمل شاق، يجب دخول اللقاء بتركيز كبير، المنتخبان لعبا أشواط اضافية، سنحاول التعافي من الإجهاد البدني".

وواصل بالقول: "أنا فخور بأداء اللاعبين ضد البرازيل، لكن لم يكن لدينا وقت للاحتفال، كنا نعلم قوتهم ومدى صعوبة التغلب عليهم، لكننا ركزنا في المباراة، وكان لدينا ثقة كبيرة في النفس، وكنا نعلم بأن تقديم الجهود الكبيرة سيكون في مكانه".

وتابع: "لن نقوم بمراقبة فردية لميسي، نعرف أن هذا لن يجدي أمامه، نرى جميعاً كيف يتصرف عندما تكون الكرة بين قدميه، مفتاحنا في الدفاع هو الانضباط، إذا التزمنا كما التزمنا ضد البرازيل فليس لدينا ما نخشاه".

وأشار داليتش: "ميسي هو قائد المنتخب ومحركهم الرئيسي، لكن الأرجنتين تملك العديد من اللاعبين الشباب، الذين يحملون الخطورة الكبيرة بين أقدامهم".

واختتم تصريحاته بالقول: "علينا فقط التركيز على أنفسنا، ونقدم أفضل ما لدينا، لأننا قادرون على تكرار ما فعله هولندا، السعودية".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com