كأس العالم 2022.. مدرب كرواتيا: الأرجنتين تحت ضغط أكثر منا وسنستمتع بـ ميسي

زلاتكو داليتش
زلاتكو داليتش

أكد زلاتكو داليتش، المدير الفنى لمنتخب كرواتيا، أن فريقه سيقدم كل ما يملك للفوز على منتخب الأرجنتين فى المباراة التي تجمع بينهما ببطولة كأس العالم 2022.

وانتصر منتخب كرواتيا بصعوبة على نظيره البرازيلي بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بين المنتخبين بالتعادل 1-1، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "المدينة التعليمية".

ويحتضن استاد "لوسيل"، فى التاسعة مساء الثلاثاء، مباراة الأرجنتين وكرواتيا ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 التي تقام في قطر حتى الـ18 ديسمبر الجاري.

كأس العالم 2022.. مدرب كرواتيا: الأرجنتين تحت ضغط أكثر منا

وقال زلاتكو داليتش فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "سنواجه منتخب مليئا بالشغف والحماس مع ميسي بالطبع، حللنا أداءهم، لن نلعب على خصمنا وإنما سنستغل نقاط قوتنا".

وأضاف المدير الفني للمنتخب الكرواتي: "بالطبع ستكون مباراة مرهقة بسبب أننا لعبنا مباراتين فى أوقات إضافية، ولكن سنعطي كل ما نملك أمام الأرجنتين".

وتابع: "بالنسبة لي مباراة غدًا ستكون ثالث اهم مباراة في تاريخنا، بعد مباراة انجلترا في 2018 ومباراة البرازيل السابقة هي الثانية، لذلك اذا حققنا الانتصار غدًا سيكون اعظم انتصار في تاريخ كرواتيا".

واستطرد موضحًا: "لم اكن اتخيّل في حياتي بأنني سادرب كرواتيا واصل الى النهائي والى نصفي نهائي، مهما كانت نتيجة الغد فأنا فخور بما قدمناه بعد عملنا طيلة المدة".

وأتم تصريحاته بالقول: "الوجود ضمن افضل 4 منتخبات في العالم للمرة الثانية على التوالي امر رائع جدًا، وبالطبع نحن نريد المزيد".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com